جار التحميل...

°C,
في جنوب شرق البلاد

مقتل 32 على الأقل جراء اصطدام حافلة وشاحنة بموقعي حادثين بتركيا

August 20, 2022 / 11:56 PM
قتل 32 شخصاً على الأقل، في جنوب شرق تركيا السبت، عندما اصطدمت حافلة وشاحنة بفرق الطوارئ التي كانت في موقع حادثين، وقعا في وقت سابق.
الشارقة 24 – رويترز:

قالت السلطات إن 32 شخصاً على الأقل قتلوا، في جنوب شرق تركيا السبت، عندما اصطدمت حافلة وشاحنة بفرق الطوارئ التي كانت في موقع حادثين، وقعا في وقت سابق.

وقال داود غول حاكم إقليم غازي عنتاب بجنوب شرق تركيا، إن 16 شخصاً قتلوا، بينهم عمال طوارئ وصحفيون، عندما تحطمت حافلة واصطدمت بموقع حادث وقع في وقت سابق، وأصيب 20 شخصاً وتلقوا العلاج.

وأضاف غول متحدثاً من مكان الحادث الذي وقع على طريق إلى الشرق من غازي عنتاب "في حوالي الساعة 10:45 صباح اليوم تحطمت حافلة ركاب هنا".

وتابع "بينما كانت فرقة الإطفاء والفرق الطبية وزملاء آخرون يتعاملون مع الحادث، تحطمت حافلة أخرى خلفهم بمسافة 200 متر، انزلقت الحافلة الثانية إلى هذا الموقع، وصدمت أول المستجيبين للحادث والمصابين على الأرض".

وفي حادث منفصل، أظهرت لقطات أن شاحنة اقتحمت موقع حادث على بعد نحو 250 كيلومتراً إلى الشرق في منطقة ديريك بإقليم ماردين، بينما كانت فرق الطوارئ في المكان.

وقال وزير الصحة فخر الدين قوجة إن 16 شخصاً قتلوا وأصيب 29 نتيجة للحادث، الذي وقع في ماردين، مضيفاً أن ثمانية من المصابين في حالة حرجة.
August 20, 2022 / 11:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.