جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 20 طفلاً مبدعاً

أطفال الشارقة تنظم برنامجاً لتدريب الصغار على حرفة النجارة

20 أغسطس 2022 / 7:57 PM
صورة بعنوان: أطفال الشارقة تنظم برنامجاً لتدريب الصغار على حرفة النجارة
download-img
أقامت أطفال الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، برنامج "صمّم وابن"، المتخصص في تدريب المشاركين على حرفة النجارة، والتصميم، وذلك في الفترة من 13-18من شهر أغسطس الجاري، بمشاركة 20 طفلاً وطفلة من أطفال المراكز والجمهور.
الشارقة 24:

نظمت أطفال الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، برنامج "صمّم وابن"، المتخصص في تدريب المشاركين على حرفة النجارة، والتصميم، وذلك في الفترة من 13-18من شهر أغسطس الجاري، بمشاركة 20 طفلاً وطفلة من أطفال المراكز والجمهور، ضمن الفئة العمرية من 9-12سنة.

واشتمل البرنامج على جانبين؛ نظري وعملي، حيث تعرف الأطفال خلال الجانب النظري على أساسيات حرفة فن النجارة والأدوات المستخدمة فيها، وفن التزيين وتصميم الديكورات المنزلية، وكيفية أخذ المقاسات؛ بالإضافة لأنواع الأخشاب المستخدمة وطريقة الطلاء.

أما في الجانب العملي؛ فقد استطاع المشاركون من اكتساب مهارات جديدة في تحسين وتجديد قطع الأثاث المستعملة، حيث تدربوا على طريقة الحفر وقص الأخشاب بالأدوات الخاصة بها.

تجدر الإشارة إلى أن أطفال الشارقة تهدف من خلال هذا البرنامج إلى تعليم الأطفال مهارات جديدة، كأساسيات حرفة النجارة وأعمال صناعة الخشب وتجديدها، وكذلك تعزيز روح الإبداع والابتكار والتنافس بين الأطفال.
August 20, 2022 / 7:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.