جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتفادي حصول أعطال كهربائية

كهرباء الشارقة تواصل صيانة صناديق توزيع الكهرباء في المنشآت

18 أغسطس 2022 / 1:51 PM
أكد إسماعيل إبراهيم الحوسني، رئيس قسم خدمات التوصيل في هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، استمرارية حملة "صيانة صناديق التوزيع في المنشآت"، والتي تستهدف المنشآت السكنية والتجارية والصناعية والزراعية، للتأكد من سلامة الموصلات واستبدالها بموصلات وأسلاك جديدة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

نظمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة حملة صيانة صناديق التوزيع في المنشآت السكنية والتجارية والصناعية والزراعية، للتأكد من مطابقتها لشروط ومعايير السلامة، حيث تم صيانة 355 موقعاً في مختلف مناطق الشارقة، خلال النصف الأول من 2022.

أفاد إسماعيل إبراهيم الحوسني رئيس قسم خدمات التوصيل في هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن عدم صيانة الصناديق الكهرباء يؤثر على المستهلك وشبكة الكهرباء في حال وجود التماس، مما يؤدي إلى نشوب حريق في المنشأة، وكذلك في حال وجود موصلات عشوائية تتأثر شبكة الهيئة من ناحية زيادة أو نقصان حاد في الكهرباء الذي قد يضر بتوصيل الكهرباء للمنطقة بشكل عام.

وأضاف الحوسني، أن بعض المنشآت يوجد فيها كوابل خارج المنشأة ومكشوفة بدون صناديق، حيث يسبب كشف الكوابل التماس كهربائي وتلف الموصلات توقف عملها بسبب زيادة درجات الحرارة والرطوبة العالية في فترة الصيف، وكذلك هطول الأمطار في فصل الشتاء، ويتم استبدالها بكوابل جديدة مع صناديق مغطاه بالكامل والتي تصمد في الظروف المناخية للمنطقة.
August 18, 2022 / 1:51 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.