جار التحميل...

°C,
من الفئة العمرية 6 - 12 عاماً

نعمان: 100 مشارك بالنشاط الصيفي في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج

August 15, 2022 / 10:51 PM
أكد عمر نعمان آل علي الأمين العام المساعد لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج، أهمية النشاط الصيفي في تحقيق الفائدة للطلبة، خلال فترة العطلة الصيفية، لافتاً إلى مشاركة مئة منتسب في المعسكر الصيفي للنادي، الذي اختتم اليوم الاثنين.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

صرح عمر نعمان آل علي الأمين العام المساعد لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج رئيس لجنة النشاط الصيفي، بأن النادي اختتم، مساء اليوم الاثنين، فعاليات النشاط الصيفي الذي شارك فيه 100 منتسب من الذكور للفئة العمرية من 6 - 12 عاماً.

وأوضح آل علي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن التركيز في النشاط الصيفي، كان على الأعمار الصغيرة، بهدف استقطاب مجموعة جديدة من اللاعبين، واستثمار أوقات فراغهم ببرامج وفعاليات مفيدة.

وأكد الأمين العام المساعد لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج، أن البرنامج الصيفي انقسم إلى أربعة محاور هي: أنا رياضي، والهوية الوطنية، والثقافة الرياضية، وهنا الشارقة، كما تخلل البرنامج، مسابقات ثقافية وبرامج دينية وزيارات لبعض الأندية وغيرها من الأنشطة المفيدة.

وفي ختام حديثه، توجه آل علي، بالشكر والتقدير إلى كافة العاملين بمجلس الشارقة الرياضي، وعلى رأسهم سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، وأولياء أمور المشاركين والمنتسبين والمتطوعين وموظفي النادي، على دعمهم المتواصل.
August 15, 2022 / 10:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.