جار التحميل...

°C,
منح 3 من المسؤولين درجة مدير تنفيذي

حمدان بن محمد يقر تعيينات وترقيات جديدة بموارد وحكومة دبي الذكية

August 15, 2022 / 9:53 PM
سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي
أقر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، تعيين وترقية عدد من المسؤولين في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، ومؤسسة حكومة دبي الذكية.
الشارقة 24 – وام:

اعتمد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، قرارات المجلس، بشأن تعيين وترقية عدد من المسؤولين في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، ومؤسسة حكومة دبي الذكية.

ونصت القرارات أرقام 56 و57 و58 و59 لسنة 2022، على تعيين إيمان صالح سالم إسماعيل بن خاتم، مديراً تنفيذياً لقطاع السياسات والبرامج في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، ومنى محمد عبد الله بوحميد التميمي، مديراً تنفيذياً لقطاع موارد المستقبل في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، وعيسى عبد الله خميس بن نتوف الفلاسي، مديراً تنفيذياً لقطاع العمليات في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي.

وتضمنت هذه القرارات، منح هؤلاء المسؤولين درجة مدير تنفيذي، وفقاً لأحكام التشريعات الخاصة بالمديرين التنفيذيين في حكومة دبي.

كما شملت القرارات، ترقية مطر سعيد عبيد خليفة الحميري مدير قطاع البنية التحتية الذكية في مؤسسة حكومة دبي الذكية، وتعيينه مديراً تنفيذياً للمؤسسة، على أن يمنح درجة مدير تنفيذي وفقاً لأحكام التشريعات الخاصة بالمديرين التنفيذيين في حكومة دبي.

ويعمل بهذه القرارات، من تاريخ صدورها، وتنشر في الجريدة الرسمية.
August 15, 2022 / 9:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.