جار التحميل...

°C,
في إطار تحسين جودة الخدمات

العيادة الطبية.. أحدث مبادرات شرطة الشرقية لإسعاد المتعاملين

August 11, 2022 / 8:59 PM
كشف الملازم أول خليفة عيسى الزعابي مسؤول وحدة إسعاد المتعاملين بإدارة شرطة المنطقة الشرقية، عن تدشين عيادة طبية لتقديم الإسعافات الأولية وقياس العلامات الحيوية للمتعاملين من كبار السن وموظفي الإدارة، في إطار مبادراتها لتحسين جودة الخدمات للمتعاملين، وتوفير بيئة العمل المثلى لموظفيها.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد الملازم أول خليفة عيسى الزعابي مسؤول وحدة إسعاد المتعاملين بإدارة شرطة المنطقة الشرقية، حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة، على مواكبة خطط واستراتيجيات الدولة، لتحقيق الريادة في مختلف المجالات، خاصة بالعمل الشرطي.

وأوضح الزعابي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أنه في هذا السياق، أطلقت الإدارة، مبادرة جديدة ضمن مبادرات إسعاد المتعاملين، وتتضمن توفير عيادة طبية ثابتة في مقر الإدارة، لتقديم الفحوصات الاستباقية لمن يشعر بالتعب من المتعاملين خاصة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، بالإضافة للموظفين والعاملين في شرطة الشرقية.

وأضاف مسؤول وحدة إسعاد المتعاملين بشرطة الشرقية، أن العيادة توفر خدمات الإسعافات الأولية، وقياس العلامات الحيوية، ومنها ضغط الدم، ومعدل السكر في الدم، وسرعة نبضات القلب، وغيرها من الفحوصات.

وتابع الزعابي، أن الخدمات المقدمة في العيادة، تعد استباقية للتدخل العاجل وتحويل المتعامل إلى مستوى أعلى من الرعاية، إذا استدعت الحاجة من خلال التدخل السريع واستدعاء الإسعاف الوطني، في المواقف التي تتطلب نقل المتعامل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
August 11, 2022 / 8:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.