جار التحميل...

°C,
استهدفت 7 ألاف عامل

خيرية الشارقة تدعم العمال والأسر المتعففة عبر حملة "برداً وسلاماً"

August 10, 2022 / 4:11 PM
صرحت عائشة الحويدي مدير إدارة التطوع والخدمة المجتمعية في جمعية الشارقة الخيرية، بأنه تم إطلاق الحملة الصيفية "برداً وسلاماً" التي تنظمها جمعية الشارقة الخيرية لدعم العمال والأسر المتعففة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

باشرت جمعية الشارقة الخيرية بتنفيذ حملتها الصيفية "برداً وسلاماً" واستهلّت الحملة مهامها بتوزيع المياه والمشروبات الباردة لأكثر عن 7000 عامل من المنتسبين إلى المؤسسات الحكومية والخاصة بمواقع عملهم، وذلك للتخفيف عليهم من الرطوبة الشديدة خلال فصل الصيف، وتوعيتهم بمخاطر الإنهاك الحراري الناتج عن التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة إيماناً بدور الجمعية في القيام بمسئوليتها وواجبتها المجتمعية تجاه أفراد المجتمع.

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" قالت عائشة الحويدي مدير إدارة التطوع والخدمة المجتمعية: إن جمعية الشارقة الخيرية التي تأسست بمرسوم أميري من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حريصة كل الحرص لدعم ومساندة فئة مهمة في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة وهي فئة العمال.

وتابعت الحويدي اليوم تم إطلاق حملة "برداً وسلاماً" حيث يقوم فريق عمل "جود" التطوعي التابع لجمعية الشارقة الخيرية بزيارة العمال في مواقع عملهم وتقديم المشروبات والمياه الباردة لهم، حيث تستهدف الحملة 7 ألاف عامل في كافة مدن إمارة الشارقة بمختلف فروع الجمعية.

وأضافت الحويدي أن الحملة تستهدف أيضاً الأسر المتعففة من خلال توزيع أجهزة التبريد للأسر المتعففة في منازلهم على مدار العام، بهدف التخفيف عليهم حر الصيف.
 
August 10, 2022 / 4:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.