جار التحميل...

°C,
بمواجهة دنيبرو الأوكراني

فريق الشارقة يدشن المرحلة الثانية من معسكره الخارجي

August 07, 2022 / 7:55 PM
فريق الشارقة
دشن فريق كرة القدم بنادي الشارقة المرحلة الثانية من معسكره الخارجي الإعدادي للموسم الكروي المقبل، وذلك بالتعادل بهدف لهدف أمام دنيبرو ثالث الدوري الأوكراني.
الشارقة 24: 

استهل الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم المرحلة الثانية من معسكره الخارجي الإعدادي للموسم 2022-2023 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي جمعته بفريق دنيبرو الأوكراني والذي يحتل المركز الثالث بالدوري الأوكراني بمدينة باد بلوماو، سجل هدف الشارقة برنارد داورتي.

وكان معسكر الملك قد انتقل من مدينة باد لويبرسدورف بعد ختام المرحلة الأولى للمعسكر إلى مدينة باد وولترسدورف جنوب العاصمة النمساوية فيينا، والتي خاض خلالها 3 مباريات ودية اطلع الجهاز الفني من خلالها على مستوى الفريق، وقام بتجربة الخطط التكتيكية التي سيخوضها خلال الموسم الجديد.

وأشاد رئيس بعثة الشارقة في النمسا ومدير الفريق أحمد مبارك الجنيبي بالمعسكر من ناحية الترتيبات وانضباط اللاعبين وتنفيذ البرنامج الموضوع بكل دقة من الجميع، وروح التعاون الكبيرة بين الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، وقال: يمضي برنامجنا الإعدادي بشكل مرضي تماماً ونتعاون جميعاً من أجل تنفيذ الخطة الموضوعة بكل دقة، وأن الأجواء في المعسكر رائعة وإيجابية".

ووصف مبارك برنامج المباريات الودية بالجيد وكشف انه يحتوي على مباريات من فرق مختلفة المستويات؛ لمنح كل اللاعبين الفرصة في المشاركة بنسبة وتقديرات يضعها الجهاز الفني وخلق الانسجام بين اللاعبين وتجربة خطط مختلفة، منوهاً أن آخر مباريات الفريق قبل العودة ستكون في 15 أغسطس قبل عودة الفريق إلى الدولة. وعلى صعيد آخر تمنى مبارك التوفيق للاعب وسط الفريق المحترف اوتابك شوكوروف الذي انتقل الى الدوري التركي، مشيداً بما قدمه اللاعب خلال مسيرته مع الفريق.

جدير بالذكر أن الفريق قد خاض خلال الفترة الأولى للمعسكر ثلاثة مباريات ودية، كانت أولها أمام سيفابور التركي والتي خسرها الفريق بثنائية نظيفة ليلعب ثاني مبارياته الودية أمام فرازدين الكرواتي ويخسر بهدفين لهدف، قبل أن يحقق فوزاً كبيراً على انكربروت النمساوي بنتيجة 11\0، وبهذه المواجهة اختم الفريق المرحلة الأولى وانتقل للمرحلة الثانية التي تبقت فيها مباراتين وديتين سيخوضها الفريق قبل العودة للإمارات.
August 07, 2022 / 7:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.