جار التحميل...

°C,
تقديراً لجهودهم

نادي الذيد يكرم الفائزين في مسابقته الثقافية ومتطوعي مهرجان الرطب

July 30, 2022 / 10:18 AM
كرم نادي الذيد الثقافي الرياضي الفائزين في المسابقة الثقافية ضمن فعاليات النشاط الصيفي "عطلتنا غير"، كما تم تكريم الفائزين في مسابقة مليحة الثقافية للمعلومات العامة والمتطوعين المشاركين في مهرجان الذيد للرطب، وذلك تعزيزاً لعطائهم وتقديراً لجهودهم.
الشارقة 24:

تعزيزاً لعطاءات لاعبيه ومنتسبيه من النشاط الصيفي وتقديراً للفائزين في مسابقته الثقافية التي جرى تنفيذها في إطار فعالياته للنشاط الصيفي التي جرت تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي.

كرم سعادة الشيخ محمد معضد بن هويدن الكتبي وسعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد يرافقهما سالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي لنادي الذيد الفائزين في المسابقة الثقافية ضمن فعاليات النشاط الصيفي "عطلتنا غير".

وجاء التكريم بعد أن نظم النادي مسابقة ثقافية متميزة شارك لها العديد من منتسبي ورواد نادي الذيد واللاعبين المنتسبين في الفرق الرياضية.

وتضمنت أسئلة عن إمارة الشارقة والتراث تهدف تعزيز ثقافة القراءة والارتقاء بالوعي المعرفي لدى أفراد المجتمع وفي الختام

بعدها جرى تكريم الفائزين المشاركين في مسابقة مليحة الثقافية للمعلومات العامة الحاصلين على المركز الثالث وكذلك تكريم متطوعي النادي المشاركين في مهرجان الذيد للرطب.

بدوره أشاد سالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي لنادي الذيد بأدوار النادي وسياساتها التي تتفق مع توجيهات مجلس إدارة النادي برئاسة سعادة سالم محمد بن هويدن في تعزيز جهود المشاركين وتنمية أدوارهم بجانب النهوض بالبرامج الثقافية والتطوعية.

وأكد أن هذا التكريم هو تقدير لمنتسبي ولاعبي النادي والمتطوعين المساهمين في كافة البرامج لاسيما أن الذي قام بالتكريم هما الشيخ محمد بن معضد بن هويدن وسالم محمد بن هويدن انطلاقاً من نهجهما في دعم العطاءات من أجل خدمة الوطن والارتقاء بالثقافة.
July 30, 2022 / 10:18 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.