جار التحميل...

°C,
بــ 16 لقباً و60 ميدالية ملونة..

سيطرة تامة لـ "كاراتيه الشارقة" في حصاد الموسم

July 27, 2022 / 8:15 AM
هيمن نادي الشارقة الرياضي على بطولات لٌعبة الكاراتيه المحلية بفئتيها "الكاتا" و "الكوميتيه"، بعدما نجح لاعبوا ولاعبات النادي في مسابقات الرجال والسيدات مروراً بفئات الأشبال والفتيات والناشئين والناشئات والشباب والآنسات، في الفوز بــ 60 ميدالية ملونة بواقع 23 ميدالية ذهبية و21 فضية و26 برونزية، جمعوها على مدار الموسم.
الشارقة 24:

في حصاد استثنائي للموسم الرياضي 2021-2022، هيمن نادي الشارقة الرياضي على بطولات لٌعبة الكاراتيه المحلية بفئتيها "الكاتا" و "الكوميتيه"، بعدما نجح لاعبوا ولاعبات النادي في مسابقات الرجال والسيدات مروراً بفئات الأشبال والفتيات والناشئين والناشئات والشباب والآنسات، في الفوز بــ 60 ميدالية ملونة بواقع 23 ميدالية ذهبية و21 فضية و26 برونزية، جمعوها على مدار الموسم.

بالإضافة لتحقيق 16 لقباً، حيث حصدت الفرق كأس المركز الأول في بطولة الإمارات المفتوحة للـ «الكاتا» (رجال - سيدات)، وكأس المركز الأول في بطولة الإمارات المفتوحة للـ «الكوميتيه» (رجال - سيدات)، وكأس المركز الأول في بطولة الإمارات المفتوحة (شباب - ناشئين - أشبال - آنسات - ناشئات - فتيات).

كما حصل أبطال كاراتيه نادي الشارقة الرياضي على درع الدوري العام كاتا فئة الرجال، ودرع الدوري العام كوميتيه فئة الرجال، ودرع الدوري العام كاتا فئة السيدات.

وتوج أيضاً فريق الشباب بدرع الدوري العام كاتا، ودرع الدوري العام كوميتيه، وكذلك الناشئين بدرع الدوري العام كاتا، ودرع الدوري العام كوميتيه، وكرر الناشئات ذات الإنجاز باقتناصهن درع الدوري العام كاتا، في حين حقق أشبال «كاراتيه الملك» درع الدوري العام كوميتيه، والفتيات حققن درع الدوري العام كاتا.

وبناء على هذه النتائج المبهرة خلال موسم واحد، استحوذت فرق الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي على درع التفوق العام للعبة الكاراتيه لفئة الرجال والسيدات، كما تم منح درع التفوق للجهازين الإداري والفني.

وأعلنت الألعاب الفردية بقلعة «الملك الشرقاوي» عن مواصلة أبطال وبطلات الكاراتيه بالنادي للتدريبات بانتظام وجدية استعداداً للموسم المقبل 2022-2023 من أجل الحفاظ على مكتسبات وانجازات اللعبة، والسعي لتصدر الشارقة لأندية الدولة للموسم الثاني على التوالي.
 
July 27, 2022 / 8:15 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.