جار التحميل...

°C,
أشادا بعمق العلاقات بين البلدين

حاكم أم القيوين يستقبل القنصل العام السعودي في الديوان الأميري

July 26, 2022 / 3:07 PM
استضاف صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بمكتبه في الديوان الأميري، الثلاثاء، سعادة عبد الله بن منصور عبد الله المطوع قنصل عام المملكة العربية السعودية الشقيقة في دبي.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بمكتبه في الديوان الأميري، الثلاثاء، سعادة عبد الله بن منصور عبد الله المطوع قنصل عام المملكة العربية السعودية الشقيقة في دبي، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم أم القيوين بالقنصل العام للمملكة العربية السعودية، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله في الدولة بما يسهم في تعزيز علاقات التعاون الوثيقة بين البلدين الشقيقين على مختلف الصعد.

من جانبه، أشاد القنصل العام للمملكة العربية السعودية الشقيقة بعمق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، وبما تشهده الإمارات عامة وأم القيوين خاصة من نهضة حضارية شاملة في كافة الميادين.

حضر اللقاء، الشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة الرقابة المالية في أم القيوين، وسعادة راشد محمد أحمد مدير التشريفات في الديوان الأميري في أم القيوين، وعدد من المسؤولين.
 
July 26, 2022 / 3:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.