جار التحميل...

°C,
والمضي قدماً في مسيرة البناء

حاكم أم القيوين: كلمة رئيس الدولة تؤكد الحرص على استقرار الإمارات

July 14, 2022 / 1:44 PM
أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، أن الكلمة التي وجهها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الخيرة، تؤكد الحرص على الحفاظ على استقرار دولة الإمارات.
الشارقة 24 – وام:

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بالكلمة التي وجهها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الخيرة، والتي جاءت لتؤكد الحرص على الحفاظ على استقرار دولة الإمارات والمضى قدماً في مسيرة البناء نحو مستقبل مزدهر للإمارات.

وأكد سموه في تصريحات له، أن كلمة صاحب السمو رئيس الدولة، جاءت في إطار حرص سموه على مواصلة هذه المسيرة الخيرة في البناء وترسيخ دعائم التنمية وتعزيز وتنويع مصادر الاقتصاد الذي يعتبر المحور الاستراتيجي، وترسيخ مبادئ وأسس التلاحم الوطني والإنساني في الدولة لتصبح الإمارات من أفضل الدول من حيث التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وقال سموه: "إننا نعاهد صاحب السمو رئيس الدولة على الاستمرار على النهج والمضي قدماً في مسيرة البناء نحو مستقبل مشرق للدولة ".

وأكد صاحب السمو حاكم أم القيوين أن ما جاء في كلمة صاحب السمو رئيس الدولة، يؤكد من جديد أن القيادة الرشيدة للدولة تضع ضمن مسؤوليتها تأمين مستقبل مشرق لأجيال الحاضر والمستقبل، ومضاعفة الجهود لرفعة مكانة الدولة ومكتسباتها.

وأشاد بما تضمنته كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، والتي استلهم سموه خلالها من رؤى وأرث الآباء المؤسسين رسالة ملهمة لشعب الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة.
July 14, 2022 / 1:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.