جار التحميل...

°C,
لتسليط الضوء على خدماتهم

اجتماعية الشارقة تشارك في مهرجان الذيد للرطب من خلال 10 أسر منتجة

July 22, 2022 / 9:56 PM
تشارك دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة؛ في فعاليات الدورة الـ 6 من مهرجان الذيد للرطب، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة بمعرض "إكسبو الذيد" خلال الفترة من 21- إلى 24 من يوليو الجاري، من خلال 10 أسر منتجة من مستفيدي الضمان الاجتماعي بدائرة الخدمات الاجتماعية.
الشارقة 24:

بهدف تسليط الضوء على خدماتهم وعرض منتجاتهم والترويج لها.. تشارك دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة؛ في فعاليات الدورة الـ 6 من مهرجان الذيد للرطب، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة بمعرض "إكسبو الذيد" خلال الفترة من 21- إلى 24 من يوليو الجاري، من خلال 10 أسر من مستفيدي الضمان الاجتماعي بدائرة الخدمات الاجتماعية.

وتأتي مشاركة الدائرة من خلال 10 أسر من مستفيدي الضمان الاجتماعي بدائرة الخدمات الاجتماعية؛ بواقع 3 مزارعين، و7 أسر من أعضاء مركز إنتاج للإنتاج المنزلي، حيث يعد المهرجان فرصة مثالية لترويج وعرض منتجات الأسر المنتجة كمنصة لبيع وتسويق منتجاتهم، في ظل المشاركات الواسعة من أفراد المجتمع وأصحاب المزارع ومنتجي مختلف أنواع وأصناف التمور والرطب من الإنتاج المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة، لا سيما أن الحدث يشهد باقة من الفعاليات والأنشطة الاقتصادية والتجارية والثقافية والتراثية، ومسابقات متنوعة.

وقال عبد الله سالم بن هويدن الكتبي، مدير فرع الدائرة بالذيد؛ تشارك دائرة الخدمات الاجتماعية في هذا الحدث من خلال 10 من منتسبيها، لما يمثله هذا المهرجان من أهمية مجتمعية وبيئة مثلى لمشاركة منتسبي الدائرة في هذا المهرجان المجتمعي، ولا سيما أن المهرجان يجمع مختلف شرائح المجتمع.  

ويحرص فرع الدائرة بالذيد إلى التكامل مع مختلف المؤسسات الحكومية وفعالياتها المتنوعة، لما يمثله هذا التكامل من انعكاس إيجابي في خدمة المجتمع، مشيداً بدور غرفة وصناعة الشارقة على تنظيمها السنوي لهذا المهرجان الوطني الذي يربط أصالة الماضي بعراقة الحاضر، كما أعرب عن شكره لإتاحة المجال لمشاركة أفراد من الدائرة في هذا الحدث.
July 22, 2022 / 9:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.