جار التحميل...

°C,
بمشاركة 60 متدرباً

مركز الشارقة للتدريب الإعلامي يطلق برنامج إعلامي المستقبل 2022

July 18, 2022 / 5:59 PM
أطلق مركز الشارقة للتدريب الإعلامي، التابع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، الاثنين النسخة السادسة من برنامج التدريب الصيفي "إعلامي المستقبل" للعام 2022، المخصص للناشئين والذي يستمر في مبنى الهيئة حتى 11 أغسطس، بمشاركة 60 متدرباً.
الشارقة 24:

أعلن مركز الشارقة للتدريب الإعلامي، التابع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، الاثنين 18 يوليو، انطلاق النسخة السادسة من برنامج التدريب الصيفي "إعلامي المستقبل" للعام 2022، المخصص للناشئين والذي يستمر في مبنى الهيئة حتى 11 أغسطس المقبل.

ويشارك في هذه الدورة من البرنامج 60 طالباً وطالبة من الفئة العمرية ما بين 10 وحتى 16 سنة، لتدريبهم على مدى 4 أسابيع من ورش العمل الحضورية خلال الفترة الصباحية، على أساسيات المهارات الإعلامية المختلفة، بهدف استكشاف وتنمية خبرات الموهوبين من طلبة المدارس المشاركين، وتعزيز قدراتهم في المجال الإعلامي.

وبدأ برنامج "إعلامي المستقبل" بيوم تعريفي اشتمل على جولة في مرافق وأقسام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، فيما تغطي الورش والحلقات الأسبوعية القادمة جوانب تقنية وفنية في مجالات التصوير والمونتاج، وعدد من التطبيقات العملية في الاستوديوهات، بالإضافة إلى التدريب على مهارات الكتابة الإبداعية والإعلام الرقمي والأمن والسلامة الإلكترونية، ومهارات الصوت وفن الإلقاء، وأساسيات العمل الإذاعي.

ويقدم الورش مدربون وخبراء من مركز الشارقة للتدريب، ويتاح للناشئين المتدربين الاستفادة من التطبيق العملي في استوديوهات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون. وكان المركز قد فتح الباب أمام الطلبة الراغبين بالمشاركة في البرنامج في وقت سابق من خلال التسجيل الإلكتروني عبر الموقع الخاص بالهيئة.
July 18, 2022 / 5:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.