جار التحميل...

°C,
برئاسة اللواء الشامسي

لجنة القيادة العليا بشرطة الشارقة تناقش تعزيز جودة الحياة الأمنية

July 18, 2022 / 11:04 AM
ناقشت لجنة القيادة العليا بشرطة الشارقة الخطط الأمنية الرامية إلى تعزيز الأداء في المجال الأمني، إلى جانب عدد من المحاور الرامية إلى تعزيز جودة الحياة الأمنية والمجتمعية، وذلك خلال اجتماعها السابع لعام 2022، برئاسة سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة.
الشارقة 24:

ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بمقر القيادة اجتماع لجنة القيادة العليا السابع لعام 2022، بحضور العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، وأعضاء اللجنة العليا الدائمة.

ناقش الاجتماع عدداً من الخطط الأمنية الرامية إلى تعزيز الأداء في المجال الأمني، والدراسة المقدمة حول تحديث الهيكل التنظيمي التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة، إلى جانب عدد من المحاور الرامية إلى تعزيز جودة الحياة الأمنية والمجتمعية.

وتضمن اللقاء استعراض التقارير الخاصة بممارسات الحوكمة التابعة للقيادة  للعام 2021م، باعتبارها أحد مقومات العمل الأمني والشرطي، ونظاماً مؤسسياً قائماً على الرقابة والتوجيه يسهم في تحقيق أهداف شرطة الشارقة.

وفي ختام الاجتماع، أعرب قائد عام شرطة الشارقة عن شكره للحضور، موجهاً بضرورة العمل على تحقيق أعلى المعدلات في مختلف المجالات المنوطة بعمل الشرطة وفق أفضل الممارسات المعمول بها عالمياً.

July 18, 2022 / 11:04 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.