جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مقدمين لهم التهنئة والهدايا

شرطة الشارقة تستقبل حجاج بيت الله العائدين إلى الوطن

13 يوليو 2022 / 3:37 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تستقبل حجاج بيت الله العائدين إلى الوطن
download-img
download-img
download-img
بالتعاون مع هيئة مطار الشارقة الدولي، استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلةً بإدارة الإعلام والعلاقات العامة وإدارة الشرطة المجتمعية وإدارة المنافذ والمطارات، الأربعاء، حجاج بيت الله الحرام العائدين إلى الوطن.
الشارقة 24:

استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلةً بإدارة الإعلام والعلاقات العامة وإدارة الشرطة المجتمعية وإدارة المنافذ والمطارات، الأربعاء، حجاج بيت الله الحرام العائدين إلى الوطن عبر مطار الشارقة الدولي، بالتعاون مع هيئة مطار الشارقة الدولي، وذلك عبر تقديم التهنئة والهدايا لهم بمناسبة عودتهم إلى أرض الوطن سالمين‎ بعد أداء فريضة الحج.

وأكد الرائد أحمد بالحاج مدير فرع الفعاليات والمتقاعدين بإدارة الإعلام والعلاقات العامة، حرص شرطة الشارقة واهتمامها بتعزيز التواصل مع مختلف الفئات الاجتماعية في كافة المناسبات المجتمعية، مضيفاً أن شرطة الشارقة مستمرة في استقبال دفعات حجاج بيت الله على مدى اليومين القادمين عبر مختلف الرحلات القادمة من الأراضي المقدسة.

وأعرب عدد من الحجاج عن تقديرهم وسعادتهم على الحفاوة وحسن الاستقبال، وموجهين تقديرهم الكبير لدولة الإمارات الرشيدة وحكومة الشارقة، للدعم المتواصل لحجاج الدولة، ومتابعتها لأحوال الحجاج وتوفير كل أوجه الدعم لهم.
July 13, 2022 / 3:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.