جار التحميل...

°C,
عاهد على العمل لتجسيد وتنفيذ رؤيته محمد بن زايد

صقر غباش: كلمة رئيس الدولة رسمت خارطة مستقبل العمل الوطني

July 13, 2022 / 8:58 PM
معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي
شدد معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، على أن كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، التي وجهها اليوم وما تضمنته من رؤى استراتيجية، ترسم خارطة واضحة لهذه المرحلة المهمة من تاريخ الوطن.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، أن كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، التي وجهها اليوم وما تضمنته من رؤى استراتيجية ترسم خارطة واضحة لهذه المرحلة المهمة من تاريخ الوطن، أساسها أبناء الإمارات والثوابت الوطنية وقيم الدولة وترسيخ التنافسية الاقتصادية وتعزيز المكانة الدولية والسياسية للإمارات، الأمر الذي يشكل منظومة تنموية متطورة ومتكاملة ومستدامة وخارطة طريق لجميع مؤسسات الدولة.

وأوضح غباش، في تصريحات له بهذه المناسبة، أن كلمة صاحب السمو رئيس الدولة، تضمنت تحليلاً دقيقاً للحاضر، ورسمت خارطة لمستقبل العمل الوطني، وأكدت أن المواطن على رأس الأولويات دوماً، وأن الاستثمار في الإنسان كان ولايزال أهم الغايات، وأن القيادة الرشيدة لن تدخر في سبيل ذلك أي جهد ممكن، مشدداً على أن الامارات بقيادة سموه ماضية في درب العزة والفخر والتنمية والرخاء.

وأشار معاليه، إلى أن رؤية سموه امتداد لمرحلة تأسيس الدولة، ومن ثم مرحلة التمكين، منوهاً إلى استحضار سموه سيرة مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، وإخوانه المؤسسين الذين أرسوا دعائم دولة نفتخر بالانتماء إليها والدفاع عنها وما قدمه المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله"، من أجل تمتين مسيرة الاتحاد المباركة حتى أصبحت دولة الإمارات تمتلك اليوم منظومة تنموية متطورة ومتكاملة ومستدامة وباتت مصدر إلهام للمنطقة والعالم.

وتابع معالي غباش، أن دولة الإمارات تشهد تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مرحلة جديدة من الإنجازات وستتواصل معها - بإذن الله - مسيرة بناء الدولة والإنسان وستظل دولة الخير والتسامح ودولة الأمن والأمان وملتقى شعوب الأرض لما فيه خير الإنسانية جمعاء.

وأضاف معاليه، أن المجلس الوطني الاتحادي، يعاهد صاحب السمو رئيس الدولة وشعب الاتحاد، بأن يعمل على تجسيد وتنفيذ رؤيته في ضوء اختصاصاته التشريعية والرقابية.
July 13, 2022 / 8:58 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.