جار التحميل...

°C,
توقع منافسات قوية في دوري أدنوك بالموسم المقبل

خالد عيسى: منتخب الإمارات بقيادة أروابارينا يمكنه تحقيق الكثير

July 11, 2022 / 11:57 PM
خالد عيسى حارس مرمى فريق العين ومنتخب الإمارات
أعلن خالد عيسى حارس مرمى فريق العين ومنتخب الإمارات، أن الأبيض محظوظ بالمدرب رودلفو أروابارينا، خاصة وأن لديه الكثير ما يمكن تقديمه، مؤكداً أن المنافسة في الموسم المقبل، ستكون صعبة لفريقه وجميع الفرق في الدوري.
الشارقة 24 – وام:

أكد الدولي خالد عيسى حارس مرمى فريق العين ومنتخب الإمارات، أن المنتخب الوطني محظوظ بالمدرب رودولفو أروابارينا، لأنه لديه الكثير الذي يمكن أن يقدمه مع اللاعبين في الاستحقاقات القادمة.

وأضاف اللاعب، أن تتويج فريقه بثنائية الكأس والدوري، خلال الموسم الماضي، رفع سقف الطموح، للحفاظ على القمة خلال المواسم المقبلة.

وكشف خالد عيسى، عن تصوراته المستقبلية عن العمل في المجال الرياضي بعد انتهاء مسيرته كلاعب، وكذلك أبرز توقعاته للموسم الجديد.

وتحدث اللاعب عن المنتخب الوطني قائلاً: المنتخب مبشر للغاية خلال الفترة المقبلة، وبرغم خسارتنا أمام أستراليا في الملحق الآسيوي مؤخراً، فإن الصورة التي ظهر بها الفريق في المباراة وكذلك أمام كوريا الجنوبية كانت إيجابية للغاية.

وتابع أن المدرب أروابارينا وضع الفريق على الطريق الصحيح، وهو مدرب لديه شخصية قيادية ومحبوب من جميع اللاعبين، ما يؤكد أن الأمور ستكون أفضل خلال الاستحقاقات المقبلة.

وعن عودة العين للانتصارات وحصد الألقاب والفوز بدوري أدنوك للمحترفين وكأس الرابطة، الموسم الماضي، أكد اللاعب أن ذلك يضع على الفريق مسؤولية كبيرة للحفاظ على المستوى الذي وصل إليه.

وأكد عيسى، أن الفريق كان عازماً على ذلك منذ بداية الموسم، وحافظ على الصدارة وتطور مستواه مع ارتفاع حدة المنافسة حيث توج بطلاً للشتاء ثم استكمل المسيرة في الدور الثاني من المسابقة.

وأضاف حارس مرمى العين، أن نجاح الفريق جاء بتعاون مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة، وبإصرار وعزيمة اللاعبين الشباب الذين حققوا اللقب للمرة الأولى في مسيرتهم، ما يبشر بالمزيد خلال الفترة المقبلة بعد ارتفاع سقف الطموح لدى الجميع.

وعن توقعاته لمستوى المنافسة بالموسم المقبل، أوضح عيسى، أن المنافسة على مسابقات الموسم المقبل ستكون صعبة للغاية، بعد الاستعداد الجيد لكل الفرق، ما يضع الجميع تحت ضغط كبير وسيكون الفريق الأفضل هو القادر على المواصلة وتحقيق أحد ألقاب الموسم.

وأشار عيسى، إلى أن الفريق لديه الآن مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب القادرين على التألق، خلال الفترة المقبلة، وأن المدرب سيرجي ريبروف ساهم في ذلك بالاعتماد عليهم بشكل كبير خلال الفترة الماضية، إضافة لاعتماده طريقه إيجابية في التواصل معهم من خلال اللاعبين الكبار، حيث يجتمع مع اللاعبين بانتظام للتواصل وتحديد خطة العمل.

وعن طموحه، كشف عيسى، أنه حقق الكثير مع فريق العين وأصبح الحارس التاريخي للفريق، حيث تفصله بطولة دوري أبطال آسيا عن الحارس وليد سالم، ولكن لا يوجد سقف للطموح، وأضاف أول أهدافي في الفترة المقبلة هو الحفاظ على المستوى الذي وصلت له، وأن أصل إلى 600 مباراة مع الفريق، ولم أكن أتوقع أن أصبح من أساطير النادي.

وأكد خالد عيسى، أنه لا يفكر في العمل في مجال كرة القدم عقب انتهاء مسيرته كلاعب، حيث قرر الابتعاد عن المجال الكروي، سواء على الجانب الفني أو الإداري أو الإعلامي، ولكنه يرى صعوبة التكهن بالظروف لاحقاً.

وعن مثله الأعلى، أوضح عيسى، أنا من عشاق حارس المرمى الألماني مانويل نوير، والإيطالي جانلويجي بوفون، وأكثر ما يعجبني في نوير هي شخصيته.
July 11, 2022 / 11:57 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.