جار التحميل...

°C,
استمع للخطبة بعنوان " الحمد لله كثيراً "

حمدان بن زايد يؤدي صلاة عيد الأضحى في مدينة المغيرة بمنطقة الظفرة

July 09, 2022 / 4:07 PM

أدى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة صباح اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد المغيرة في مدينة المغيرة بمنطقة الظفرة.
الشارقة 24 - وام: 

أدى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة صباح اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد المغيرة في مدينة المغيرة بمنطقة الظفرة.

كما أدى الصلاة إلى جانب سموه .. الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان وسعادة أحمد مطر الظاهري مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسعادة عيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وعدد من كبار المسؤولين وأعيان منطقة الظفرة وجمع من المصلين من المواطنين والمقيمين.

وأم المصلين الخطيب عبدالله احمد الحمادي ، والقى خطبة عيد الأضحى المبارك التي كانت بعنوان " الحمد لله كثيراً " وقال : ان الله سبحانه وتعالى هيأ لنا مواسم للطاعات وعظم شأنها وضاعف ثوابها فأكرمنا بالأيام العشر من ذي الحجة وبلغنا عيد الأضحى المبارك مطمئنين آمنين ذاكرين شاكرين لربنا حامدين فبالحمد نستهل يومنا ونفتتح صلاتنا وبه نبدأ ونختم أعمالنا فنحمده سبحانه كما حمده الأنبياء والمرسلون وعباده المؤمنون ونذكره كثيرا ونكبره تكبيراً .
 
July 09, 2022 / 4:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.