جار التحميل...

°C,
في مسجد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

طحنون بن محمد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في العين

July 09, 2022 / 3:01 PM
في مسجد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمدينة العين، أدى سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، صباح اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك، إلى جانب اللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين وعدد من المسؤولين.
الشارقة 24 - وام: 

أدى سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، صباح اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في مدينة العين.

وأدى الصلاة إلى جانب سموه ،اللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي و الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين وعدد من المسؤولين.

واستمع سموه إلى خطبة العيد التي أكد خلالها الخطيب طالب محمد الشحي على أن ديننا الحنيف رغبنا أن ندخل الفرح والسرور على أنفسنا و على غيرنا محافظين على قيمنا متمسكين باخلاقنا معتزين بهويتنا وأصالتنا حذرين من كل ما يؤثر على فطرتنا السليمة و عاداتنا القويمة محققين بذلك تآلفا وتراحما وتعايشا وتعارف.






July 09, 2022 / 3:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.