جار التحميل...

°C,
افتتح سوق كلباء للمواشي

هيثم بن صقر القاسمي: حاكم الشارقة حريص على راحة المواطن

July 07, 2022 / 2:11 PM
أعرب الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في كلباء، عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على المشاريع التي تخدم مدن ومناطق الشارقة، ومنها سوق كلباء للمواشي، الذي سيوفر خدمات متميزة للمدينة وأهلها.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

قدم الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في كلباء، التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً لسموه موفور الصحة والعافية.

كما قدم الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، شكره وامتنانه إلى صاحب السمو حاكم الشارقة، على المشاريع التي وجه بها سموه لخدمة مدن ومناطق الشارقة، والتي من شأنها توفر أفضل الخدمات لإنسان الإمارة، ومنها سوق كلباء للمواشي، الذي يعد أحدث المشاريع في المدينة، مؤكداً أن سموه حريص على راحة المواطن.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن سوق كلباء للمواشي، وما يضمه من مرافق حديثة، منها المسلخ الذي يوفر بيئة صحية وسليمة، لعمليات الذبح والتسليم، سيسهم في خدمة الأهالي خاصة في فترة عيد الأضحى المبارك.
July 07, 2022 / 2:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.