جار التحميل...

°C,
لشراء وذبح الأضاحي

سوق الشارقة للمواشي ينظم خطة لتسهيل إجراءات الزوار في عيد الأضحى

July 04, 2022 / 5:10 PM
أكد عبد الله خلفان الشامسي مدير سوق الشارقة للمواشي، بأنه تم التنسيق مع القيادة العامة لشرطة الشارقة وبلدية مدينة الشارقة و " ساند " لإدارة المرافق، وذلك لتسهيل الإجراءات على زوار السوق في أيام عيد الأضحى المبارك.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

نسقت إدارة سوق الشارقة للمواشي مع القيادة العامة لشرطة الشارقة وبلدية مدينة الشارقة و"ساند" لإدارة المرافق، خطة لإستقبال زوارالسوق في عيد الأضحى المبارك، حيث ستكون عملية شراء الأضاحي والذبح سهلة للغاية. 

وأفاد عبدالله خلفان الشامسي مدير سوق الشارقة للمواشي، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن سوق الشارقة للمواشي خصص مسارات لزوار السوق، المسار الأول للأفراد الذين لديهم حجز مسبق للمسلخ حيث سيقودهم المسار إلى المسلخ بدون أي تزاحم، والمسار الثاني مخصص لزوار السوق الذينليس لديهم حجز مسبق ويريدون شراء الأضاحي من الحظائر ومن ثم يتوجهون إلى المسلخ.

وأضاف الشامسي، بعد الوصول إلى المسلخ وتسليم الأضاحي للموظفين، وخلال انتظار الزائر في خيمة الانتظار المخصصة للمضحين، سيتم إرسال رسالة نصية فور ذبح الأضحية، ورسالة أخرى لاستلام الأضحية، وتختلف أسعار الذبح على حسب الأضحية، للأغنام 15 درهم وللأبقار الصغيرة 25 درهم والأبقار المتوسطة 40 درهم والأبقار الكبيرة 70 درهم.

وأشار مدير سوق الشارقة للمواشي، أنه على من يرغب في الحجز المسبق، يكون الحجز عبر الموقع الإلكتروني لسوق الشارقة للمواشي، وأوقات العمل خلال عيد الأضحى للزوار من الساعة 6:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 ظهراً، ومن الساعة 3:00 ظهراً إلى الساعة 11:00 مساءً للجمعيات الخيرية 
July 04, 2022 / 5:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.