جار التحميل...

°C,
ضمن اجتماع بمقر الهيئة

"الشارقة الرياضي" يبحث التعاون مع "الشارقة للإذاعة والتلفزيون"

July 05, 2022 / 9:50 PM
نظم مجلس الشارقة الرياضي اجتماعاً تنسيقياً مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، الخميس الماضي، بمقر الهيئة، لبحث خطط التعاون المشترك في مختلف الفعاليات والبطولات، بما يسهم في دعم وتطوير الحركة الرياضية والإعلامية بالإمارة.
الشارقة 24:
 
عقد مجلس الشارقة الرياضي اجتماعاً تنسيقياً مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، الخميس الماضي، بمقر الهيئة، لبحث خطط التعاون المشترك في مختلف الفعاليات والبطولات، بما يسهم في دعم وتطوير الحركة الرياضية والإعلامية بالإمارة.
 
حضر الاجتماع سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، وسعادة محمد حسن خلف، مدير عام الهيئة، وسعادة راشد العوبد مدير الهيئة، والسيد محمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية بالإنابة، والسيد عتيق محمد مدير برامج القناة، والسيد محمد علي بن حماد مدير إدارة الاتصال الحكومي، والسيدة زكية سهيل المشرخ رئيس قسم الإعلام بالمجلس.
 
وبهذه المناسبة، أعرب سعادة عيسى هلال حرص المجلس على التواصل مع جميع المؤسسات والهيئات في الإمارة، مؤكداً الدور الكبير الذي تقوم به هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في توصيل الرسالة الإعلامية باعتبارهم أحد الشركاء الاستراتيجيين للمجلس، وهي ترجمة لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي.
 
وأضاف سعادته: "أن الاجتماع يبرهن على أن المهمة والهدف واحد وهو الارتقاء بالرياضة والإعلام عن انجازاتها وكل ما يحقق تطورها" .

تضمن الاجتماع مناقشة أهمية عمل التقارير التلفزيونية والأرشيفية التي تتناول النشاط الرياضي في الإمارة الباسمة بشكل عام واظهار معالم وعلامات البنية التحتية الحديثة والمتطورة في الإمارة، والتي تذخر بها الأندية والملاعب والمؤسسات الرياضية حيث يمثل تغطية النشاط عبر الهيئة انعكاساً أيضاً لدور المجلس الاستراتيجي والاطلاع بدوره على مسيرة الرياضة والاستفادة من إمكانيات الهيئة في تدعيم نشر الرياضة والفعاليات والبطولات التي تقام في الإمارة وبما يسهم في تعزيز مكانتها في العمل الرياضي والإعلامي.
 
وبدوره، أشاد سعادة محمد خلف بالاجتماع المثمر، مشيراً إلى أن المجلس يقوم بدور كبير في الإشراف على النشاط الرياضي الواسع في الإمارة، مرحبًا باستمرار التعاون والتنسيق في تغطية الفعاليات والبطولات المختلفة التي يتم تنظيمها على مدار العام وهو دور من أدوار الهيئة في خدمة الرياضة.
 
July 05, 2022 / 9:50 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.