جار التحميل...

°C,
وسط أجواء إيمانية محفوفة بالأمن والأمان

قيادات قوات أمن الحج تعلن جاهزيتها لخدمة ضيوف الرحمن

July 04, 2022 / 11:40 PM
أعلنت قيادات قوات أمن الحج جاهزيتها لتحقيق أمن حجاج بيت الله الحرام وسلامتهم خلال موسم حج هذا العام 1443هـ، بما يحقق توجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة.
الشارقة 24 – واس:

أعلنت قيادات قوات أمن الحج جاهزيتها لتحقيق أمن حجاج بيت الله الحرام وسلامتهم خلال موسم حج هذا العام 1443هـ، بما يحقق توجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة الرامية إلى توفير كامل الطاقات الآلية والبشرية أمام ضيوف الرحمن، ليتمكنوا من أداء فريضة الحج في أجواء إيمانية كاملة محفوفة بالأمن والأمان والرحة والاستقرار والسلامة.

وأكدت قيادات قوات أمن الحج، خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد، الاثنين، في مقر نادي منسوبي وزارة الداخلية بمكة المكرمة، أن وزارة الداخلية تضطلع بمسؤوليات من خلال مواسم الحج تتمثل في مسؤوليات تنظيمية وأمنية.

شارك في المؤتمر كل من معالي مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية للحج الفريق محمد بن عبد الله البسامي، وقائد قوات الطوارئ الخاصة برئاسة أمن الدولة اللواء الركن محمد مقبول العمري، وقائد قوات الدفاع المدني في الحج اللواء الدكتور حمود بن سليمان الفرج، وقائد قوات الجوازات في الحج اللواء الدكتور صالح بن سعد المربع، وقائد عام طيران الأمن برئاسة أمن الدولة اللواء طيار ركن عبد العزيز بن محمد الدريجان.
 
July 04, 2022 / 11:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.