جار التحميل...

°C,
بمقر الكلية..

سيف بن زايد يشهد تخريج الدورة المشتركة الـ31لكلية القيادة والأركان

July 04, 2022 / 11:12 PM
شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفل تخريج دورة القيادة والأركان الـ 31 المشتركة وذلك بمقر كلية القيادة والأركان .
الشارقة 24 - وام:

 شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفل تخريج دورة القيادة والأركان الـ 31 المشتركة وذلك بمقر كلية القيادة والأركان .

بدأت مراسم حفل التخريج بالسلام الوطني لدولة الإمارات و تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى العميد الركن سعيد سالمين العلوي قائد كلية القيادة والأركان المشتركة، كلمة أعرب فيها عن الشكر والتقدير لسمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على حضوره ورعايته لحفل التخريج الـ 31، وترحيب الكلية بأصحاب السمو والمعالي والسعادة والقادة والمديرين من كبار الحضور.

و شاهد سموه والحضور فيديو قصيرا استعرض مسيرة الدورة منذ انطلاقها وصولاً لمرحلة التخريج أعقب ذلك الإعلان عن النتيجة العامة للدورة، وتوزيع الشهادات على أوائل الخريجين وخريجي الدول الشقيقة والصديقة، ثم التقط سموه صورة جماعية مع الخريجين.

حضر حفل التكريم، معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة وسعادة مطر سالم علي الظاهري وكيل وزارة الدفاع و عدد من كبار ضباط الوزارة والقوات المسلحة.

و في كلمته بالحفل، قال العميد الركن سعيد سالمين العلوي قائد كلية القيادة والأركان المشتركة إنه ليوم مبارك للوطن وقيادته، يتجدد كل عام منذ واحد و ثلاثين عاما حرصا من قيادتنا في قواتنا المسلحة متمثلة في وزارة الدفاع على أن يتخرج فوج تلـو الآخر يرفد القيادات والوحدات بكفاءات من القادة وهيئات الركن، ليتولوا المناصب القيادية الرفيعة، وها هم اليوم في الصف الأول من القيادة وتفخر الكلية بهم عاما بعد عام.

و أكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة الفتية خطت بالدليل و البرهان خطى ثابتة نحو التميز والريادة خلال الخمسين عاماً المنصرمة، وتنظر بتفاؤل نحو الخمسين عاما القادمة برؤية واضحة ومدروسة واستراتيجية تلو الأخرى جوهرها بناء الإنسان، وترسم أروع الصور وأجملها في التلاحم بين الشعب وقيادته .
July 04, 2022 / 11:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.