جار التحميل...

°C,
خلال اجتماعها برئاسة ناعمة عبد الله الشرهان

لجنة "الوطني" تعتمد مسودة مشروع قانون تنظيم الوكالات التجارية

June 20, 2022 / 7:46 PM
أقرت اللجنة المؤقتة لدراسة مشروع قانون اتحادي بشأن تنظيم الوكالات التجارية في المجلس الوطني الاتحادي، مسودة تقرير مشروع القانون، خلال اجتماعها برئاسة سعادة ناعمة عبد الله الشرهان النائب الثاني لرئيس المجلس رئيسة اللجنة.
الشارقة 24 – وام:

اعتمدت اللجنة المؤقتة لدراسة مشروع قانون اتحادي بشأن تنظيم الوكالات التجارية في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها برئاسة سعادة ناعمة عبد الله الشرهان النائب الثاني لرئيس المجلس رئيسة اللجنة، مسودة تقرير مشروع القانون.

حضر الاجتماع في مقر الأمانة العامة للمجلس بدبي، سعادة كل من: ناصر محمد اليماحي مقرر اللجنة، وأحمـد حمــد بو شهاب، والدكتورة حواء سعيد الضحاك المنصــوري، وخلفـــان راشـد الشامسـي، وسمية عبد الله السويــدي، ومحمـد عيســى الكشـف، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

ويهدف مشروع قانون اتحادي بشأن تنظيم الوكالات التجارية، إلى تحديث الأحكام الناظمة لنشاط الوكالات التجارية في الدولة، وتعزيز دور هذا النشاط الحيوي في دعم الاقتصاد الوطني بصورة مستدامة، ومواكبة التوجهات الاقتصادية التي تتبناها الدولة لا سيما في مجال تشجيع الاستثمار، فضلاً عن تعزيز الشفافية وسلامة وتوازن العلاقات بين الوكيل والموكل.
June 20, 2022 / 7:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.