جار التحميل...

°C,
تزيد أعداد المسافرين بين يونيو ويوليو على 550 ألفاً

بموسم العطلات...طيران الإمارات تشهد مستويات قياسية للحجوزات صيفاً

June 20, 2022 / 1:38 PM
مع بدء العطلات، وانتهاء فترة الامتحانات، تستعد شركة طيران الإمارات لموسم صيفي يشهد أعلى طفرة في الطلب على السفر بعد التعافي من تأثيرات جائحة كورونا، ومن المتوقع وفق أرقام الحجوزات أن تزيد أعداد المسافرين من دولة الإمارات بين يونيو الجاري ويوليو المقبل على 550 ألفاً.
الشارقة 24 - وام:

تستعد طيران الإمارات لموسم صيفي يشهد أعلى طفرة في الطلب على السفر بعد التعافي من تأثيرات جائحة كورونا، ومن المتوقع وفق أرقام الحجوزات أن تزيد أعداد المسافرين من دولة الإمارات بين يونيو الجاري ويوليو المقبل على 550 ألفا.

وتواصل الناقلة التي تسير أكثر من 2400 رحلة أسبوعيا إضافة رحلات جوية حيثما أمكن لتعزيز جدولها الصيفي إذ تعمل حاليا بنحو 80 % من طاقتها قبل الجائحة وتوفر هذا الصيف أكثر من مليون مقعد أسبوعيا لتلبية الطلب.

وتتزايد أحجام الحجوزات يوميا مع اقتراب العطلة الصيفية وتحث طيران الإمارات العملاء الذين لم يخططوا بعد لعطلاتهم وسفرهم على المضي قدما والحجز الآن لضمان قدرتهم على السفر في التواريخ والرحلات التي يفضلونها.

ويأتي في طليعة وجهات طيران الإمارات التي سيقصدها المسافرون من الإمارات هذا الصيف بوابات الناقلة الست في المملكة المتحدة والقاهرة وعمّان والمدن الهندية التسع ومانيلا وبيروت لزيارة العائلة والأصدقاء.

كما ستبلغ حركة السفر للسياحة من الدولة أعلى مستوياتها على الإطلاق مع انفتاح مزيد من الدول وإلغاء القيود على دخول السياح .. وسوف تتدفق أعداد كبيرة من المسافرين وخصوصاً العائلات إلى كل من بانكوك واسطنبول وفيينا وزيوريخ ونيس وبوكيت وسنغافورة وأوسلو وكوالالمبور وبريسبين والساحل الغربي للولايات المتحدة الأميركية لقضاء عطلات صيفية طويلة.

وتعمل طيران الإمارات لضمان توفير تجربة متميّزة على متن الطائرة ورحلة سلسة على الأرض نظراً لأن العديد من العملاء لم يسافروا منذ ما يقرب من عامين.
June 20, 2022 / 1:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.