جار التحميل...

°C,
في مجال المشاركة والريادة والإنتاج

نهيان بن مبارك: نفخر بدعم الشيخة فاطمة للمرأة الإماراتية والعربية

June 16, 2022 / 8:15 PM
معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش خلال الملتقى
شدد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، خلال كلمته في ملتقى التنمية المستدامة لمجلس المرأة العربية بدبي، على أن الإمارات تفتخر بما تقدمه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، من دعم مطلق للمرأة الإماراتية والعربية بمجال المشاركة والريادة والإنتاج.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، أن دولة الإمارات تفتخر بما تقدمه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، من دعم مطلق للمرأة الإماراتية والعربية على حد سواء في مجال المشاركة والريادة والإنتاج.

وأوضح معاليه، أن دولة الإمارات تحظى بشعبٍ معطاءٍ ومتسامح، وقيادةٍ وطنية حكيمة تبذل كل الجهد والطاقة من أجل تفعيل الدور المحوري للمرأة في تحقيق التنمية الشاملة، في المجتمع والوطن والعالم، مضيفاً أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إنما يؤكد لنا دائماً بالقول والعمل أن تقدم المرأة أمر ضروري ومهم لمستقبل هذا الوطن وبلوغه أقصى درجات التقدم والنماء .

جاء ذلك، خلال كلمته في ملتقى التنمية المستدامة لمجلس المرأة العربية الذي عقد في دبي على مدار يومين، بحضور نخبة من المشاركين والمختصين في مجال المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة وتمكين المرأة في المنطقة العربية.

وأشار معاليه، إلى أن الملتقى يتفق مع الرؤية المستنيرة، لأم الإمارات، وهي الرؤية التي نعتز بها في الإمارات لما تتضمنه من عطاء متواصل وإنجازات متلاحقة في سبيل تقدم المرأة ونهضة الأسرة ونماء المجتمع في الدولة والمنطقة على حدٍ سواء.

وأضاف معاليه، أن الملتقى يتماشى مع حرص سمو " أم الإمارات"، على تمكين المرأة من تحقيق كل ما وهبه الله لها من طاقاتٍ وإمكانات حيث تساهم في جميع أوجه النشاط الاقتصادي والاجتماعي والثقافي في المجتمع وتنفتح على كافة إنجازات التطور في العالم، بل وكذلك تقوم بدورٍ مرموق في تحقيق السلام ونبذ العنف والأخذ بمبادئ التسامح والتعايش والأخوة الإنسانية بين البشر في كل مكان .

حضر الملتقى، الدكتور فرج العجمي مدير إدارة المنظمات في جامعة الدول العربية، وسعادة السفير الدكتور محمد عيسى العدوان سفير شؤون التعاون العربي في المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية.
June 16, 2022 / 8:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.