جار التحميل...

°C,
بحثا موضوعات ذات اهتمام مشترك

وزير خارجية باكستان يلتقي سفير الإمارات في إسلام أباد

June 15, 2022 / 12:26 AM
التقى معالي بيلاول بوتو زرداري وزير خارجية باكستان، سعادة حمد عبيد إبراهيم سالم الزعابي سفير الدولة في إسلام أباد، وذلك بمقر وزارة الخارجية في العاصمة إسلام آباد، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
لشارقة 24 – وام:

استعرض معالي بيلاول بوتو زرداري وزير خارجية باكستان، وسعادة حمد عبيد إبراهيم سالم الزعابي سفير الدولة في إسلام أباد، العلاقات الثنائية بين الإمارات وباكستان، وبحثا عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال لقاء جمعهما في مقر وزارة الخارجية في العاصمة إسلام آباد.

وأكد سعادة الزعابي عمق العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات وباكستان والحرص المستمر على تعزيز وتطوير أوجه التعاون المشترك بينهما في المجالات كافة مشيراً إلى أنّ باكستان تعد من أولى الدول التي أقامت علاقات مع دولة الإمارات حيث يحتفل البلدان هذا العام بمرور 50 عاماً على بدء العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

ونوه سعادته بالعلاقات التاريخية والروابط الاجتماعية والثقافية بين شعبي البلدين وأكد أهمية العمل المشترك لمزيد من الشراكات المستقبلية الاقتصادية والتجارية بالنظر لما يتمتع به البلدان من مميزات وفرص وحوافز استثمارية.

من جانبه، أشاد معالي زرداري بالعلاقات المتميزة والوطيدة بين البلدين الصديقين مثمناً وقوف دولة الإمارات الدائم إلى جانب باكستان في مختلف الظروف.

واستعرض الجانبان تطوّر العلاقات الثنائية والتعاون المشترك وسبل تعزيزه وتطويره وتناولا المستجدات والتطورات الإقليمية والدولية الراهنة ومواقف البلدين بشأنها.
June 15, 2022 / 12:26 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.