جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في قصر هوفبرج الرئاسي

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس النمسا

16 مارس 2022 / 11:20 PM
صورة بعنوان: سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس النمسا
download-img
قدم سعادة حمد الكعبي أوراق اعتماده إلى الدكتور ألكسندر فان دير بيلين رئيس جمهورية النمسا، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدولة الإمارات لدى جمهورية النمسا، وذلك في قصر هوفبرج الرئاسي في العاصمة فيينا.
الشارقة 24 – وام:

قدم سعادة حمد الكعبي أوراق اعتماده إلى الدكتور ألكسندر فان دير بيلين رئيس جمهورية النمسا، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدولة الإمارات لدى جمهورية النمسا، وذلك في قصر هوفبرج الرئاسي في العاصمة فيينا.

ونقل سعادته تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى رئيس جمهورية النمسا وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه حمل رئيس جمهورية النمسا سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنى رئيس جمهورية النمسا لسعادة السفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

من جهته أعرب سعادته عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية النمسا، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية النمسا، وبحث سبل تنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.

وأشاد الوزير النيبالي بالجهد الكبير واللافت التي تبذله دولة الإمارات خلال استضافتها وتنظيمها لمعرض إكسبو 2020 دبي، مهنئاً بالنجاح الباهر الذي تحقق في هذا الحدث العالمي من إبهار وإبداع؛ جسّد ما وصلت إليه الدولة من تطور وانفتاح على العالم.

وثمّن معاليه الإجراءات والقرارات التي طبقتها الدولة لمواجهة التداعيات السلبية التي فرضتها جائحة كوفيد 19، والتي كان لها أثر كبير في تخفيف القيود على سوق العمل في الدولة ودعم العاملين، مقدماً شكره لما تقدمه الدولة من رعاية واهتمام للعمالة النيبالية.

حضر اللقاء إيكنارا ايان أريال وكيل وزارة العمل والشغل والتأمينات الاجتماعية في جمهورية النيبال وكريشنا براساد دهاكال سفير جمهورية نيبال لدى الدولة، وعبد الله النعيمي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد للاتصال والعلاقات الدولية.

من جهة أخرى اجتمعت اللجنة المشتركة الإمارتية النيبالية في مجال القوى العاملة، حيث تم بحث أفاق التعاون المستقبلي في عدد من الموضوعات المشتركة، من ضمنها استقدام وتشغيل العمالة النيبالية في سوق العمل في الدولة.
 
March 16, 2022 / 11:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.