جار التحميل...

°C,
بمشاركة نخبة من الخبراء والجهات المعنية

مجلس الإمارات للأبنية الخضراء يعقد مؤتمره السنوي الـ11 الأربعاء

June 11, 2022 / 4:49 PM
يسلط مجلس الإمارات للأبنية الخضراء، خلال مؤتمره السنوي الـ11، الذي يعقد الأربعاء المقبل، بمشاركة نخبة من الخبراء والجهات المعنية في قطاع البناء والتشييد، الضوء على سبل تحقيق الانبعاثات الصفرية، ضمن قطاع الأبنية الخضراء.
الشارقة 24 – وام:

يعقد مجلس الإمارات للأبنية الخضراء، النسخة الحادية عشرة من مؤتمره السنوي، يوم الأربعاء المقبل، في فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر، تحت شعار "الطريق إلى الحياد المناخي 2050: التنقل المعيشة الاستدامة".

وتفتتح الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان الرئيس الفخري للمجلس الرئيس التنفيذي لشركة التحالف من أجل الاستدامة العالمية المؤتمر بكلمة رئيسية، تليها كلمة للدكتور علي الجاسم رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للأبنية الخضراء.

ويقدم إبراهيم الزعبي الرئيس التنفيذي للاستدامة في شركة ماجد الفطيم القابضة، كلمة ترحيبية بالحضور، تتبعها كلمة من إمي ليهوكزكي رئيس قسم البيئة والاستدامة في مجموعة موانئ أبوظبي بالإنابة، فيما يسلط ممثل عن وزارة التغير المناخي والبيئة الضوء على دور البيئات العمرانية في تحقيق الانبعاثات الكربونية الصفرية.

ويستضيف مجلس الإمارات للأبنية الخضراء، نخبة من الخبراء والجهات المعنية في قطاع البناء والتشييد، للخوض في سبل تحقيق الانبعاثات الصفرية، ضمن قطاع الأبنية الخضراء.
June 11, 2022 / 4:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.