جار التحميل...

°C,
أوصت أفراد المجتمع بضرورة اتباع كافة إجراءات السلامة والوقاية الصحية

"الصحة" تعلن تسجيل 5 إصابات بجدري القردة وحالتي شفاء بالدولة

June 07, 2022 / 7:54 PM
كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، عن تسجيل 5 حالات جديدة بالدولة لجدري القردة وفق السياسة المتبعة لدى الجهات الصحية للرصد والتقصي المبكر للمرض، كما أعلنت الوزارة عن شفاء حالتين من المصابين بجدري القردة، ممن كانوا يتلقون الرعاية الطبية في مستشفيات الدولة.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، عن تسجيل 5 حالات جديدة بالدولة لجدري القردة وفق السياسة المتبعة لدى الجهات الصحية للرصد والتقصي المبكر للمرض.

كما أعلنت الوزارة عن شفاء حالتين من المصابين بجدري القردة ممن كانوا يتلقون الرعاية الطبية في مستشفيات الدولة، وتعافيهما التام من أعراض المرض.

وتوصي وزارة الصحة ووقاية المجتمع أفراد المجتمع بضرورة اتباع كافة إجراءات السلامة والوقاية الصحية، وأخذ التدابير الوقائية عند السفر والتجمعات.

وتطمئن وزارة الصحة ووقاية المجتمع أفراد المجتمع بأن الجهات الصحية بالدولة، تقوم باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بما فيها التقصي وفحص المخالطين ومتابعتهم، علاوة على العمل المستمر والدؤوب لضمان جاهزية القطاع الصحي لكافة الأوبئة والأمراض المعدية.

كما تدعو الوزارة الجمهور الكريم ضرورة أخذ المعلومات من المصادر الرسمية في الدولة، وتجنب تداول الشائعات والمعلومات المغلوطة، عوضاً عن أهمية متابعة المستجدات والإرشادات التي تصدر من الجهات الصحية.
June 07, 2022 / 7:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.