جار التحميل...

°C,
لتعزيز الاستدامة والرقمنة

"بريد الإمارات" يكشف عن خدماته الجديدة بـ"سيملس الشرق الأوسط 2022"

May 31, 2022 / 2:42 PM
أطلق بريد الإمارات، المشغل البريدي الرسمي في دولة الإمارات والمزوّد الرائد لخدمات التوصيل السريع، مجموعة جديدة من الخدمات الذكية في إطار استراتيجيته لتعزيز الاستدامة والرقمنة ورضا المتعاملين، وذلك خلال مشاركته الثلاثاء، في "معرض سيملس الشرق الأوسط 2022" في إمارة دبي.
الشارقة 24: 

دشن بريد الإمارات، المشغل البريدي الرسمي في دولة الإمارات والمزوّد الرائد لخدمات التوصيل السريع، مجموعة جديدة من الخدمات الذكية في إطار استراتيجيته لتعزيز الاستدامة والرقمنة ورضا المتعاملين، وذلك خلال مشاركته الثلاثاء، في "معرض سيملس الشرق الأوسط 2022" في إمارة دبي.

 وتتيح محفظة الخدمات الجديدة تسهيل إشراك المتعاملين، وتسهم في زيادة وتيرة الأعمال في قطاع التجارة الإلكترونية بالدولة، ومُختلف القطاعات الأخرى التي تعتمد أنشطتها على خدمات البريد والتوصيل والميل الأخير. 

وقال بيتر سومرس، المدير التنفيذي لبريد الإمارات: "ستؤدي حلول الأعمال الجديدة إلى زيادة سرعة وسلاسة وفعالية تنفيذ الخدمات، وتوسيع نطاق الخيارات التي يتيحها بريد الإمارات للشركات. وتجمع هذه الحلول بين التكلفة التنافسية والكفاءة في تلبية متطلبات المتعاملين، كما وتعكس التزامنا بتوفير السبل الضامنة لنمو شركائنا وقطاع التجارة الإلكترونية باعتبارنا مزوداً رائداً للخدمات البريدية ولوجستيات التجارة الإلكترونية."    

وأضاف سومرس: "يسعدنا الكشف عن محفظة الخدمات والحلول الجديدة مع انطلاقة "سيملس الشرق الأوسط 2022"، المنصة الاستراتيجية لتلاقي الخبراء ضمن مُختلف القطاعات والمجالات، ورسم ملامح مستقبل تقنيات التجارة الإلكترونية. ونتطلع قُدُماً لمواصلة المشاركة في المعرض بدوراته المقبلة لمشاركة خبراتنا." 

وسلط بريد الإمارات الضوء على الحلول الجديدة ضمن ثلاث فئات، وهي التجارة الإلكترونية والتحول الرقمي والاستدامة، والتي تندرج تحت مظلة منهجية "تطوُّر تجربة المتعاملين" لدى الشركة. 
May 31, 2022 / 2:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.