جار التحميل...

°C,
بمركز دبي التجاري العالمي

"جافزا" و"دبي التجارية" تستعرضان قدراتهما في "سيملس 2022"

May 31, 2022 / 10:04 PM
خلال مشاركتهما في فعاليات معرض الشرق الأوسط للمدفوعات السلسة "سيملس 2022"، استعرضت كل من المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا"، ودبي التجارية، التابعتان لـ "دي بي ورلد"، قدراتهما النوعية في مجال التجارة الإلكترونية.
الشارقة 24 – وام:

استعرضت كل من المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا"، المركز اللوجستي والتجاري الرائد في دبي، ودبي التجارية، المنصة الأولى لتيسير التجارة في دبي، التابعتان لـ "دي بي ورلد"، قدراتهما النوعية في مجال التجارة الإلكترونية خلال مشاركتهما في فعاليات معرض الشرق الأوسط للمدفوعات السلسة "سيملس 2022"، المُنعقد بمركز دبي التجاري العالمي.

وتقدّم المؤسستان بيئة عمل مثالية لتمكين شركات التجارة الإلكترونية التي تتخذ من دبي مركزاً لأعمالها، من الازدهار والنمو في منطقة الشرق الأوسط، بدءاً من مرحلة التصميم وصولاً إلى التوزيع.

وشهدت "جافزا" خلال السنوات الماضية نمواً مضطرداً لتجمّع الشركات العاملة في مجال التجارة الإلكترونية، ويعود الفضل في ذلك إلى البنية التحتية القوية لدبي التجارية، ويشمل ذلك مرحلة الميل الأخير من عمليات التسليم اللوجستي.

وتمنح الحلول التقنية المتقدمة التي تقدمها "دبي التجارية" لشركات التجارة الإلكترونية ميزة تنافسية تضعها في موقع متقدم عن الشركات الأخرى العاملة في السوق.

وتتيح البنية التحتية للبيانات في جافزا، واستخدام الأدوات التقنية الحديثة، فرصاً لا محدودة من التطوّر والازدهار لأكثر من 1,700 شركة عاملة في مجال التجارة الإلكترونية، مما يساعدها على المحافظة على مكانتها في الصدارة، كما يسهم استخدام إنترنت الأشياء، وتبني الأنظمة الرقمية، ومنصات الأتمتة والتجارة المتكاملة، في تبسيط العمليات اللوجستية لشركات التجارة الإلكترونية من خلال الكفاءة العالية للبحث عن البيانات واسترجاعها.
 
May 31, 2022 / 10:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.