جار التحميل...

°C,
بحثا مجالات التعاون وسبل تعزيزها

عبد الله بن زايد يلتقي نائب المستشار الألماني في برلين

May 25, 2022 / 9:46 PM
بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، في برلين مع الدكتور روبرت هابيك نائب المستشار الألماني وزير الشؤون الاقتصادية وحماية المناخ، العلاقات الاستراتيجية الإماراتية الألمانية، ومجالات التعاون وسبل تعزيزها في مختلف الجوانب.
الشارقة 24 – وام:

التقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، في برلين مع الدكتور روبرت هابيك نائب المستشار الألماني وزير الشؤون الاقتصادية وحماية المناخ، في جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة.

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الاستراتيجية الإماراتية الألمانية، ومجالات التعاون وسبل تعزيزها في مختلف الجوانب، خاصة التجارية والاستثمارية والمناخ والعمل على فتح آفاق أوسع للتعاون الاقتصادي بين البلدين الصديقين.

وناقش الجانبان عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها، ومنها ملف استقرار سوق الغذاء والطاقة العالمي وأهمية تعزيز الجهود المبذولة لتحفيز النمو الاقتصادي العالمي وتسريع وتيرة التعافي من جائحة "كوفيد - 19".

وأشاد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء بالنمو والتطور المستمرين في مستويات التعاون، بين البلدين في مختلف المجالات ومنها الاقتصادية.

حضر اللقاء معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة، وسعادة حفصة عبد الله العلماء سفيرة الدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية.
May 25, 2022 / 9:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.