جار التحميل...

°C,
بمناسبة توليه الرئاسة

رئيس جمهورية تيمور الشرقية يستقبل سفير الدولة لدى إندونيسيا

May 23, 2022 / 11:11 PM
استقبل خوسيه راموس هورتا، رئيس جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية، سعادة عبد الله سالم الظاهري سفير الدولة لدى الجمهورية الإندونيسية، ورابطة جنوب شرق آسيا "آسيان" في القصر الرئاسي بالعاصمة ديلي، وذلك بمناسبة توليه الرئاسة.
الشارقة 24 – وام:

بمناسبة توليه الرئاسة، استقبل خوسيه راموس هورتا، رئيس جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية، سعادة عبد الله سالم الظاهري سفير الدولة لدى الجمهورية الإندونيسية، ورابطة جنوب شرق آسيا "آسيان" في القصر الرئاسي بالعاصمة ديلي.
 
ونقل سعادة الظاهري خلال المقابلة إلى هورتا تحيات وتهاني صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وتمنياته له بدوام الصحة والتوفيق في أداء مهام عمله، وللشعب التيموري الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمل هورتا سعادة الظاهري، تعازيه إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" في وفاة فقيد الوطن الكبير، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله"، كما حمله التهاني إلى سموه بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات وتمنياته له بموفور الصحة والعافية ولشعب الإمارات بالمزيد من التقدم والنجاح والازدهار معرباً عن أمله في تعزيز العلاقات بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية تيمور لستي.

واستعرض الظاهري خلال اللقاء تطور العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، والتعاون والتنسيق على الصعيدين الثنائي ومتعدد الأطراف في المحافل الدولية، لما فيه خدمة مصالح البلدين الصديقين.
May 23, 2022 / 11:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.