جار التحميل...

°C,
تقديراً لجهوده في تعزيز العلاقات

النمسا وسلوفينيا تكرّمان سفير الإمارات بمناسبة انتهاء فترة عمله

December 30, 2021 / 1:26 PM
كرّمت وزارة الخارجية النمساوية؛ وكذلك نظيرتها السلوفينية؛ سعادة إبراهيم سالم محمد المشرخ سفير الدولة لدى جمهورية النمسا، وسفير غير مقيم للدولة لدى جمهورية سلوفينيا، بمناسبة انتهاء مهام عمله. تقديراً لجهوده في تعزيز العلاقات في مختلف المجالات.
الشارقة 24 – وام:

أقام سعادة لوينسكي تيفينتال، أمين عام وزارة الخارجية النمساوية، حفل تكريم لسعادة إبراهيم سالم محمد المشرخ سفير الدولة لدى جمهورية النمسا، بمناسبة انتهاء مهام عمله في فيينا، وذلك بحضور السفير جيرولد فورمر رئيس قسم الشرق الأدنى والأوسط وشمال أفريقيا، والسفير إينو دروفينك رئيس قسم المراسم، ومشاركة كبار المسؤولين في الخارجية النمساوية.

وأشاد سعادة تيفينتال بمستوى العلاقات الثنائية الاستراتيجية بين دولة الإمارات والنمسا، وثمّن الجهود والإسهامات التي قام بها سعادة المشرخ خلال فترة مهمته؛ لتعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، متمنياً له التوفيق والنجاح في المهام المستقبلية.

كما أقام معالي الدكتور ستانيسلاف رتشكان، وزير الدولة في وزارة الخارجية السلوفينية، لقاء تكريمياً لسعادة المشرخ بمناسبة انتهاء مهام عمله كسفير غير مقيم للدولة لدى جمهورية سلوفينيا.

وعبّر معاليه عن خالص تقديره للنشاط البارز والجهود الحثيثة التي بذلها سعادة المشرخ لتقوية وتوطيد العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية سوفينيا، متمنياً له التوفيق في حياته المهنية.

وشاركت سعادة السفيرة نتاليا منصور، مديرة إدارة الشرق الأوسط في وزارة الخارجية السلوفينية في اللقاء، وأثنت على جهود سعادة المشرخ في تعزيز العلاقات الثنائية.
 
December 30, 2021 / 1:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.