جار التحميل...

°C,
الخيار الاستثماري الأحدث في جزيرة مريم بالشارقة

إيجل هيلز تطلق "جواهر ريزيدنسز".. وجهة سكنية بمواصفات استثنائية

May 23, 2022 / 7:45 PM
أطلقت "إيجل هيلز الشارقة"، مشروعها الجديد المشترك مع "هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، "جواهر ريزيدنسز"، والذي يمثل الإضافة الأحدث لمجمع الواجهة البحرية بجزيرة مريم في مدينة الشارقة.
الشارقة 24:

أعلنت "إيجل هيلز الشارقة"، المشروع المشترك بين "هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" و"إيجل هيلز"، عن إطلاق مشروعها الجديد "جواهر ريزيدنسز"، والذي يمثل الإضافة الأحدث لمجمع الواجهة البحرية بجزيرة مريم في مدينة الشارقة. وجاء الكشف عن "جواهر ريزيدنسز" خلال فعالية أقيمت بمركز مبيعات جزيرة مريم، وسط إقبالٍ لافت من المستثمرين والمشترين، نظراً لما يتيحه المشروع باعتباره وجهةً سكنية وترفيهية رائدة.       

ويتفرد "جواهر ريزيدنسز" بتصميمه المعاصر والمستوحى من الطراز المعماري العربي لجزيرة مريم، ويتضمن المشروع 198 وحدةً تتنوع ما بين الاستديو والشقق بأربع غرف نوم، ضمن مبنى فاخر مؤلف من تسعة طوابق، بتصميم أنيقٍ ومرافق متكاملة لتوفير تجربة استثنائية لساكنيه. وتتيح وحدات المشروع مميزات فريدة من التصاميم الداخلية الرائعة بألوان عصرية والتجهيزات الحديثة، وكافة وسائل الراحة وميزات السكن على الواجهة البحرية.      

ويلبي "جواهر ريزيدنسز" أعلى معايير الراحة والأناقة، والتي تتجلى في منهجية بنائه. كما يمثل المشروع وجهة سكنية بمواصفات استثنائية، وخياراً استثمارياً واعداً في إمارة الشارقة.       

ويوفر "جواهر ريزيدنسز" لساكنيه نمط حياة صحي بحكم موقعه على مقربةٍ من ممشى الواجهة البحرية بطول 800 متر، ومتنزه جزيرة مريم الذي يمتد على مساحة 4000 متر مربع، إلى جانب مجموعة من المقاهي والمطاعم والمرافق الترفيهية والرياضية، ومن ضمنها ملعب كرة سلة ومنطقة لعب للأطفال ومسارات للجري وصالة رياضية وحمامات سباحة للصغار والكبار . ويأتي إطلاق المشروع الجديد تماشياً مع التزام الشركة بالارتقاء بمعايير جودة الحياة لساكني المجمعات والوحدات السكنية.   
 
May 23, 2022 / 7:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.