جار التحميل...

°C,
ناقشا أداء المؤسستين وأكدا أهمية رفع كفاءة الخدمات

حمدان ومكتوم بن محمد يستعرضان ملامح هيكلة بلدية وأراضي دبي

May 19, 2022 / 12:06 AM
سمو الشيخ حمدان بن محمد وسمو الشيخ مكتوم بن محمد خلال الاجتماع
استعرض سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي النائب الأول لرئيس مجلس دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، النائب الثاني لرئيس مجلس دبي، ملامح الهيكلة الجديدة لكل من بلدية دبي ودائرة الأراضي والأملاك.
الشارقة 24 – وام:

اطلع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي النائب الأول لرئيس مجلس دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، النائب الثاني لرئيس مجلس دبي، من معالي مطر محمد الطاير بصفته المفوض العام لمسار البنية التحتية والتخطيط العمراني وجودة الحياة، على ملامح الهيكلة الجديدة لكل من بلدية دبي ودائرة الأراضي والأملاك، والمستهدفات والمشاريع الاستراتيجية للمؤسستين، خلال الفترة المقبلة.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، قد أعلن مؤخراً خلال اجتماع مجلس دبي عن حزمة من القرارات والمشاريع التحولية الداعمة لتوجه ورؤية دبي لمواصلة رحلتها التنموية ومضاعفة الجهود وتسريع الإنجازات وإحداث قفزات تنموية تسهم في توفير أفضل حياة لمواطنيها وساكنيها وزائريها، حيث تضمنت القرارات إعادة هيكلة شاملة لكل من بلدية دبي ودائرة الأراضي والأملاك.

واطلع سموهما، خلال الاجتماع، الذي حضره سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام، ومعالي محمد بن عبد الله القرقاوي، رئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الأمين العام لمجلس دبي، على أداء المؤسستين في الفترة الماضية ومنجزات فرق العمل والمشاريع المنجزة، فيما أكدا على أهمية مواصلة الجهود المبذولة ورفع الأداء والإنتاجية لتحقيق تحولات ونقلات نوعية إنجاز وتطوير خطط استراتيجية ومرنة لتحقيق المستهدفات المطلوبة خلال الفترة القادمة.

وقد أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، خلال الاجتماع، أن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتجديد الهياكل الحكومية في الإمارة هدفها الاستعداد لمرحلة جديدة من النمو وترسيخ تنافسيتنا العالمية.

وأوضح سموه، أن التغييرات الهيكلية في بلدية دبي ودائرة الأراضي والأملاك تستهدف مواكبة التطورات وجعل إمارة دبي في صدارة المدن الأفضل عالمياً في جودة الحياة والعيش والعمل، ورفع تنافسيتها في مؤشرات استدامة البيئة والأمن الغذائي والصحة والاستثمار العقاري.

وأضاف سمو الشيخ حمدان بن محمد، لدى فرق العمل في المؤسستين مسؤولية كبيرة لقيادة وإدارة المشاريع الاستراتيجية في الإمارة، وسنبقى على مسافة قريبة منهم لتقديم كل الدعم لهم ومتابعة أدائهم لتحقيق المستهدفات.

من جانبه، أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم أن منهجية العمل الحكومي في دبي بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أصبحت نموذجاً عالمياً في التطوير المستمر، ولدينا اليوم أولويات جديدة وخطط تنموية الهدف منها الحفاظ على تفوق دبي.

وأضاف سموه، أن التوجهات المستقبلية للإمارة تتطلب إيقاعاً سريعاً ومرناً في الأداء وتطوير أدوات أكثر فاعلية في الإنتاجية والإنجاز.

كما أضاف سموه، أن الفترة المقبلة ستشهد تحسيناً أكثر على تقديم الخدمات ومتابعة الأداء في المؤسسات الحكومية وبناء شراكات أكثر مع القطاع الخاص.
May 19, 2022 / 12:06 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.