جار التحميل...

°C,
هنأه بانتخابه رئيساً لدولة الإمارات

سلطان بن أحمد: محمد بن زايد خير من يكمل مسيرة التأسيس والتمكين

May 14, 2022 / 4:44 PM
سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة
أكد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، أن الجميع يدرك أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات حفظه الله، هو خير من يكمل مسيرة قائد التأسيس وسيرة قائد التمكين رحمهما الله، وأن الإمارات ستكون في عهده أكثر رقياً وتطوراً ونماءً.
الشارقة 24:

قال سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، إن الجميع يدرك أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات حفظه الله، هو خير من يكمل مسيرة قائد التأسيس وسيرة قائد التمكين رحمهما الله، وستكون الإمارات في عهده أكثر رقياً وتطوراً ونماءً.

وأضاف سموه، دور وجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان شملت كافة المجالات والقطاعات، فهو الأب الحنون والعطوف على مجتمعه، والأمين على أسرار الوطن وترابه، والداعم لكل المبادرات والمشروعات، والحكيم في قراراته ومواقفه.

وتابع سموه، نبارك لصاحب السمو رئيس الدولة، وندعو الله عز وجل أن يوفقه إلى كل ما يحب ويرضى في خدمة الوطن والأمتين العربية والإسلامية، وأن يحفظه ويمد في عمره بالصحة والعافية، ونؤكد على استمرار المسيرة التي أسسها القادة تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
May 14, 2022 / 4:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.