جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشاد بتوجيهات رئيس الدولة وقيادته الحكيمة

أحمد القصير: مساهمات محمد بن زايد جليّة في القفز باقتصاد الإمارات

16 مايو 2022 / 6:42 PM
صورة بعنوان: أحمد القصير: مساهمات محمد بن زايد جليّة في القفز باقتصاد الإمارات
download-img
أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي بالإنابة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"
أكد أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي بالإنابة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، أن مساهمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، واضحة وجليّة فيما وصلت إليه الدولة من تقدم وتطوّر يضاهي أكبر اقتصادات العالم.
الشارقة 24:

قال أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي بالإنابة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير، نتقدم في "شروق" بأصدق عبارات التهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله، بمناسبة اختياره رئيساً للدولة، بإجماع وثقة كبيرة من أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد. 

وأضاف القصير، في هذه المناسبة نجدد مبايعتنا لقيادتنا الرشيدة على رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيّان حفظه الله، على أن نكون الجنود الأوفياء في رحلة ومسيرة الدولة نحو التطوير والتنمية تحت ظلّ توجيهاته وقيادته الحكيمة. 

وأكد المدير التنفيذي بالإنابة لـ"شروق"، أن مساهمات سموّه واضحة وجليّة فيما وصلت إليه الدولة من تقدم وتطوّر يضاهي أكبر اقتصادات العالم، ومع اختيار سموه رئيساً للدولة، فإنّنا على ثقة مطلقة بأنّ مشهد التنمية المستدامة للدولة سيتواصل على أكمل وجه، وصولاً إلى ما تطمح إليه الدولة وقيادتنا الرشيدة في أن يكون اقتصاد الإمارات الأفضل في العالم.
May 16, 2022 / 6:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.