جار التحميل...

°C,
بمناسبة توحيد القوات المسلحة

رئيس الدولة: ذكرى 6 مايو علامة مضيئة في مسيرةِ دولتنا الاتحادية

May 05, 2022 / 9:31 AM
أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلّحة"حفظه الله" أن الـ 6 من مايو عام 1976 ذكرى توحيد القوات المسلحة تعد علامة مُضيئة في مسيرةِ دولتنا الاتحادية، ففي ذلك اليوم التاريخي، صدرَ القرارُ بتوحيد القوات المسلّحة تحت علمٍ وقيادةٍ واحدة؛ تحقيقًا لآمال شعب الإمارات في قوةٍ عسكريةٍ عصريةٍ مُتطوّرة، تصونُ السيادة والاستقلال، وتُعزّز الأمن والاستقرار، وتُرسّخ قيم الولاء والفداء للوطن.
الشارقة 24 - وام :

أفاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلّحة"حفظه الله" أن السادسَ من مايو عام 1976 ذكرى توحيد القوات المسلحة .. محطةٌ فارقةٌ وعلامةٌ مُضيئةٌ في مسيرةِ دولتنا الاتحادية.. ففي ذلك اليوم التاريخي، صدرَ القرارُ بتوحيد قواتنا المسلّحة تحت علمٍ وقيادةٍ واحدة؛ تحقيقًا لآمال شعبنا في قوةٍ عسكريةٍ عصريةٍ مُتطوّرة، تصونُ السيادة والاستقلال، وتُعزّز الأمن والاستقرار، وتُرسّخ قيم الولاء والفداء للوطن.

جاء ذلك في كلمة سموه في الذكرى السادسة والأربعين لتوحيد القوات المسلّحة التي نقلتها مجلة درع الوطن فيما يلي نصها : // بسم الله الرحمن الرحيم أبنائي القادة والضبّاط وضبّاط الصف وجنود قواتنا المسلّحة الباسلة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إن السادسَ من مايو سنة 1976، الذي نحتفل اليوم بذكراه السادسة والأربعين، هو محطةٌ فارقةٌ وعلامةٌ مُضيئةٌ في مسيرةِ دولتنا الاتحادية، ففي ذلك اليوم التاريخي، صدرَ القرارُ بتوحيد قواتنا المسلّحة تحت علمٍ وقيادةٍ واحدة؛ تحقيقًا لآمال شعبنا في قوةٍ عسكريةٍ عصريةٍ مُتطوّرة، تصونُ السيادة والاستقلال، وتُعزّز الأمن والاستقرار، وتُرسّخ قيم الولاء والفداء للوطن.

May 05, 2022 / 9:31 AM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.