جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شخبوط بن نهيان يلتقي مع بول كاغامي

الإمارات ورواندا توقعان اتفاقية للتعاون الاقتصادي والفني

29 أبريل 2022 / 11:22 PM
صورة بعنوان: الإمارات ورواندا توقعان اتفاقية للتعاون الاقتصادي والفني
download-img
خلال اللقاء
بحث معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة، خلال لقائه مع بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا في العاصمة كيغالي، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة، بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا في العاصمة كيغالي، حيث ناقش الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ونقل معاليه لرئيس جمهورية رواندا خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه حمل رئيس جمهورية رواندا، معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وأكد معاليه خلال اللقاء أن العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية رواندا في تقدم مستمر، مشيراً إلى وجود العديد من الفرص والإمكانيات لتطويرها وتعزيزها ودفعها إلى الأمام، لما فيه مصلحة البلدين.

من جانب آخر التقى معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان مع كل من فنسنت بيروتا وزير الخارجية والتعاون الدولي الرواندي، وماناسيه نشوتي وزير دولة لشؤون تجمع دول شرق أفريقيا، حيث نقل معاليه تحيات سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي لهما.

وجرى خلال اللقاءين استعراض الفرص الاستثمارية والاقتصادية والمشاريع التي تعود بالمنفعة على البلدين، كما تم التوقيع على اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني، والتي ستعزز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
April 29, 2022 / 11:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.