جار التحميل...

°C,
وجه غرفة دبي بالإشراف عليه

حمدان بن محمد يعتمد تشكيل "مجلس تجار حتا"

April 25, 2022 / 2:40 AM
ولي عهد دبي خلال اعتماده تشكيل مجلس تجار حتا
صادق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، على تشكيل "مجلس تجار حتّا"، دعماً للخطة الشاملة لتطوير حتّا المنبثقة عن خطة دبي الحضرية 2040، ووجه سموه غرفة دبي بالإشراف عليه.
الشارقة 24 – وام:

اعتمد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، تشكيل "مجلس تجار حتّا"، والذي يأتي في إطار دعم الخطة الشاملة لتطوير حتّا المنبثقة عن خطة دبي الحضرية 2040، والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

وأكد سموه، أن توجيهات صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تشدد على توفير كل سبل الدعم لرواد الأعمال المواطنين، لا سيما الجيل الشاب من رواد الأعمال المواطنين، بحيث يكون المواطن ليس هو فقط محور الخطط التنموية التي تشهدها دبي فقط بل المشارك في صياغتها ونجاحها، حيث، أوضح سموه، رؤية وتوجيهات محمد بن راشد تركز على المواطن ليس باعتباره محور الخطط التنموية فقط بل المشارك في صياغتها ونجاحها.

وأشار سموه، إلى أن مجلس تجار حتا، والذي يندرج تحت مظلة "غرفة دبي"، سيكون بمثابة مساحة لدعم التجار المواطنين في منطقة حتا، من خلال تبادل الخبرات والتنسيق المشترك فيما بينها، من أجل استثمار الفرص الواعدة التي تستحدثها وتتطلبها مسيرة التنمية في إطار الخطة الشاملة لتطوير حتّا، والتي ستنجز بسواعد وعقول وخبرة أبنائها.

وأكد سموه، ثقته بقدرة وإمكانات التجار المواطنين في مختلف مناطق دبي على المساهمة في الخطط التطويرية الشاملة التي ستشهدها إمارة دبي خلال المرحلة المقبلة، وقيادة عجلة التنمية الشاملة.

واعتمد سموه، تشكيل مجلس تجار حتا، برئاسة مانع أحمد الكعبي وعضوية كل من أحمد محمد الهاشمي، وخليفة علي البدواوي، وبخيت محمد المقبالي، وماجد خلفان البدواوي، وخليفة سعيد المطيوعي، ومحمد خليفة الكعبي، وخالد عبدالله البدواوي، وخالد على البدواوي، ليكون أول تشكل للمجلس ضمن توجيه سموه، فيما يستهدف مجلس تجار حتا، والذي يندرج تحت مظلة "غرفة دبي"، دعم الاستفادة من الفرص الاقتصادية القادمة لحتا وإشراك شبابها في إنشاء وإدارة المشاريع التنموية والسياحية وتسريع مسيرة النمو في منطقة حتا الحيوية.
April 25, 2022 / 2:40 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.