جار التحميل...

°C,
تبادلوا التهاني بالشهر الفضيل

حاكم الشارقة يستقبل رئيس وأعضاء اتحاد الإمارات لكرة القدم

April 13, 2022 / 11:44 PM
تبادل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مساء اليوم الأربعاء، التهاني بمناسبة شهر رمضان الفضيل، مع وفد اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد، وذلك في قصر البديع العامر.
الشارقة 24 - عمر الجروان:

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مساء اليوم الأربعاء، وفد اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد، وذلك في قصر البديع العامر.

وتبادل سموه، مع رئيس وأعضاء اتحاد الإمارات لكرة القدم، التهاني بمناسبة شهر رمضان الفضيل، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وعلى دولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً بالمزيد من التقدم والازدهار والرخاء.

وتناول اللقاء، الأحاديث الودية في العديد من المجالات الرياضية والاجتماعية والاستحقاقات الوطنية، وأهمية العمل على تطوير رياضة الإمارات من كافة النواحي وتحقيق الانجازات ورفع علم الدولة في كافة المحافل الرياضية.

حضر اللقاء، سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي.
April 13, 2022 / 11:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.