جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
اتهمت روسيا بالتمسك بأساليبها في الضغط العلني

كييف: مفاوضات السلام مع موسكو صعبة جداً

12 أبريل 2022 / 11:32 PM
صورة بعنوان: كييف: مفاوضات السلام مع موسكو صعبة جداً
download-img
من محادثات السلام بين روسيا وأوكرانيا في أنطاليا التركية
أقر مستشار الرئاسة الأوكرانية ميخايلو بودولياك، بأن المفاوضات مع موسكو من أجل التوصل إلى اتفاق سلام روسي-أوكراني، صعبة جداً، مشيراً إلى أن الجانب الروسي يتمسك بأساليبه التقليدية المتمثلة في الضغط العلني على عملية المفاوضات، خصوصاً من خلال تصريحات معينة.
الشارقة 24 – أ ف ب:

أعلن مستشار الرئاسة الأوكرانية ميخايلو بودولياك، أن المفاوضات مع موسكو من أجل التوصل إلى اتفاق سلام روسي-أوكراني، صعبة جداً، بعدما أعلن الرئيس فلاديمير بوتين، أن عدم تجانس مواقف الأوكرانيين يتسبب بصعوبات في المحادثات.

وأوضح بودولياك، في رسالة إلى الصحافة، أن المفاوضات صعبة جداً، مشيراً إلى أن الجانب الروسي يتمسك بأساليبه التقليدية المتمثلة في الضغط العلني على عملية المفاوضات، خصوصاً من خلال تصريحات معينة.

والمحادثات الرامية إلى إنهاء الحرب الروسية على أوكرانيا، التي بدأت في 24 فبراير الماضي مستمرة، لكنها لم تسفر عن أي نتائج ملموسة.

واجتمع ممثلون لموسكو وكييف وجهاً لوجه مرتين في تركيا، المرة الأولى في 10 مارس الماضي في أنطاليا، والثانية في إسطنبول في 29 من الشهر نفسه.

وكتب بودولياك، من الواضح أن الخلفية العاطفية اليوم في عملية التفاوض، ثقيلة، ومن الواضح أيضاً أن الوفد الأوكراني يعمل حصراً في إطار مؤيد لأوكرانيا وشفاف.
April 12, 2022 / 11:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.