جار التحميل...

°C,
بدعم من مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

مستشفى الكويت بالشارقة يعزز قدرات موظفيه ويعلمهم لغة الإشارة

April 03, 2022 / 10:33 PM
أطلق مستشفى الكويت بالشارقة عدداً من المبادرات التي تتضمن تنظيم دورة تدريبية لتعلم لغة الإشارة، بدعم من مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، وبمشاركة عددٍ من موظفي مستشفى الكويت من مختلف الفئات الوظيفية، لا سيما العاملين في مركز سعادة المتعاملين، لتمكينهم من التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة باحترافية ومهارة.

الشارقة 24: 

انطلاقاً من حرص مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية على تطبيق أفضل ممارسات الجودة الشاملة، أطلق مستشفى الكويت بالشارقة عدداً من المبادرات التي تتضمن تنظيم دورة تدريبية لتعلم لغة الإشارة، بمشاركة عددٍ من موظفي مستشفى الكويت من مختلف الفئات الوظيفية، لا سيما العاملين في مركز سعادة المتعاملين، لتمكينهم من التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة باحترافية ومهارة. 

وجاء تنظيم الدورة التدريبية بالتعاون مع مركز الشارقة للتطوع الذي وفر عدداً من الأفراد العاملين لديه، للاستعانة بهم في الأعمال التنظيمية من خلال تعيين عدد من موظفي المستشفى للإشراف على العمل التطوعي وتقديم كل وسائل الدعم لمساندتهم وتوجيهم.

ويأتي إطلاق الدورة التدريبية في إطار توجهات المستشفى إلى تعزيز جودة الخدمات التي توفرها للمتعاملين، انسجاماً مع توجيهات واستراتيجيات مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية ومساعيها نحو تجويد منظومة الخدمات التي توفرها للمتعاملين بمختلف فئاتهم، ورفد العاملين في منشآتها الصحية التابعة لها بمهارات وقدرات تخدم الأهداف العامة للمؤسسة.

وفي هذا الصدد أكدت مريم الكتبي مسؤول وحدة التطوير والتدريب بمستشفى الكويت بالشارقة حرص مستشفى الكويت على سرعة الاستجابة لتوفير الخدمات الصحية للمتعاملين وفق أعلى المعايير، ونشر مفهوم التكامل والمسؤولية المجتمعية من خلال غرس ثقافة العمل التطوعي.

وأضافت الكتبي أن مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تحرص على تعزيز مهارات كوادرها الوظيفية من خلال إكساب جميع العامليين الخبرات والمهارات التي تسهم في إثراء بيئة العمل، مشيرة إلى أن مستشفى الكويت سينظم دورة تدريبة للإسعافات الأولية للارتقاء بمستوى الثقافة الصحية للأ فراد، مما يساعد على تقليل التداعيات الصحية المفاجئة التي قد تصيب أفراد المجتمع.  
 
April 03, 2022 / 10:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.