جار التحميل...

°C,
من إيبيكس

العربية للطيران تحصد تصنيف "أفضل طيران اقتصادي 4 نجوم 2022"

March 28, 2022 / 7:22 PM
حصدت "العربية للطيران" أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تصنيف "أفضل شركة طيران اقتصادي من فئة أربع نجوم" لعام 2022، الذي تقدمه جمعية تجربة المسافرين "إيبيكس"، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في معرض APEX/IFSA في ولاية كاليفورنيا الأميركية.
الشارقة 24 – وام:

خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في معرض APEX/IFSA في ولاية كاليفورنيا الأميركية؛ نالت "العربية للطيران" أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تصنيف "أفضل شركة طيران اقتصادي من فئة أربع نجوم" لعام 2022 الذي تقدمه جمعية تجربة المسافرين "إيبيكس".

ويعد البرنامج الأول من نوعه في العالم لتقييم كامل عمليات شركات الطيران بناءً على آراء المسافرين الموثقة ضمن أربع فئات، هي شركات الطيران العالمية وشركات الطيران الكبرى وشركات الطيران الإقليمية وشركات الطيران الاقتصادي.

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: "يسرنا الفوز بتصنيف "أفضل شركة طيران اقتصادي من فئة أربع نجوم"، الذي يأتي تأكيداً على الثقة الغالية التي نحظى بها من قبل عملائنا، وعلى كفاءة نموذج العمل الذي نتبعه والذي يحرص دائماً على تقديم خدمات القيمة المضافة إلى جانب توفير فرص استكشاف المزيد من الوجهات المميزة".

وحصدت "العربية للطيران" هذه الجائزة مؤكدة ريادتها بين شركات الطيران العالمية على مستوى دقة الأداء والمواعيد، حيث تشغل الشركة أسطولاً حديثاً يضم 58 طائرة من طراز A320 وA321 neo-LR ، وتقدم للمسافرين تجربة ذات قيمة مضافة من خلال مقاعد واسعة ومساحة رحبة تجعلها الأوسع في الدرجة الاقتصادية إضافة إلى خدمات قائمة "سكاي كافيه" على متن الطائرة، التي تضع في متناول المسافرين مجموعة واسعة من المأكولات الخفيفة والوجبات بأسعار في متناولهم.

وخدمة الترفيه المجانية على متن الطائرة "سكاي تايم" التي تتيح للمسافرين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات والموسيقى والكتب الصوتية والألعاب إلى جانب ذلك تقدم "العربية للطيران" برنامج الولاء السخي Air Rewards، الذي يتيح للمسافرين كسب النقاط وتحويلها وإنفاقها.

وخلال العام الماضي اعتمدت جمعية تجربة المسافرين "إيبيكس" نحو مليون رحلة طيران مصنفة من قبل المسافرين لأكثر من 600 شركة طيران حول العالم، ويعتبر تقييم جمعية تجربة المسافرين الرسمي لشركات الطيران أحد البرنامج الرائدة حول العالم لتقييم شركات الطيران، والذي يستند حصرياً إلى آراء المسافرين الموثقة باستقلالية تامة.
 
March 28, 2022 / 7:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.