جار التحميل...

°C,
عبر محاضرة.. بالشراكة مع "كهرباء الشارقة"

نادي مليحه يوعي طواقمه بأحدث وسائل الترشيد في الطاقة

March 24, 2022 / 11:53 AM
أقام نادي مليحه الرياضي بالشراكة مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة محاضرة توعوية بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة واستدامتها والحفاظ على البيئة، واستهدف البرنامج أطقمه الإدارية والفنية.
الشارقة 24:

في إطار مواصلة نادي مليحه الرياضي واستكمال دوره في التوعية ببرامج الترشيد تأكيداً لأهداف مجلس الشارقة الرياضي عزز النادي من شراكته مع هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في تنظيم محاضرة توعوية للترشيد.

أقيمت المحاضرة في مقر النادي مساء أمس واستهدفت الأطقم الإدارية والفنية من نادي مليحه وكثفت محاورها على أهمية التوعية بأهمية ترشيد استهلاك الماء والكهرباء والحفاظ على البيئة.

وشملت المحاضرة التي قدمتها الهيئة في استعراض عدداً من المحاور والأفكار التي ترفع من مسؤولية الفرد وكذلك وعي المجتمع حول أهمية حماية البيئة واستدامة الموارد الطبيعية والعمل على تكاتف الجهود لترشيد الطاقة والمتمثلة في الكهرباء والماء والتأكيد على أن رواد النادي من كافة اللاعبين والنش هم قادة المستقبل وعلى عاتقهم استكمال بناء الوطن وتحقيق مسيرة التنمية المستدامة الشاملة والتي تتطلب الحفاظ على الطاقة بكافة مواردها وفي طليعتها ترشيد استخدام الطاقة.

وقدمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة خلال المحاضرة النشرات والبرامج التعريفية والتي دعت إلى أهمية المبادرات والبرامج والأنشطة التوعوية لحث كافة أفراد المجتمع على تبني ترشيد الاستهلاك ليصير سلوكاً يومياً وثقافة مجتمعية لدى الجميع.

وفي نهاية المحاضرة أشاد ناصر المحرزي عضو مجلس الادارة رئيس اللجنة التنفيذية للترشيد المستدام بنادي مليحة بتعاون هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة وأكد على دور النادي وكافة المؤسسات في تعزيز سلوك المجتمع واعتماد وسائل من شأنها أن ترشد من استخدام الطاقة واستدامتها.
March 24, 2022 / 11:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.