جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بإزالة 65 كغ من المخلفات

حديقة الإمارات للحيوانات تشارك في تنظيف شاطئ الباهية

24 مارس 2022 / 8:28 PM
صورة بعنوان: حديقة الإمارات للحيوانات تشارك في تنظيف شاطئ الباهية
download-img
بمشاركة أكثر من 30 متطوعاً، شاركت حديقة الإمارات للحيوانات في حملة لتنظيف شاطئ الباهية، بالتعاون مع بلدية مدينة أبوظبي، ومركز أبوظبي لإدارة النفايات "تدوير"، حيث تمت إزالة 65 كيلو جرماً من النفايات تقريباً.
الشارقة 24:

شاركت حديقة الإمارات للحيوانات في حملة لتنظيف شاطئ الباهية، بالتعاون مع بلدية مدينة أبوظبي، ومركز أبوظبي لإدارة النفايات "تدوير"، بمشاركة أكثر من 30 متطوعاً من الحديقة، تحت إشراف الدكتور وليد شعبان، مدير الحديقة. 

وتمكن المشاركون من إزالة 65 كيلو جرماً من النفايات تقريباً، في إطار جهود الحديقة للحد من تدفق النفايات إلى البحار والمحيطات، ومكافحة التلوث الذي يُدمر الحياة البحرية، ونشر وتعزيز الوعي والمسؤولية البيئية بين أفراد المجتمع.

وأوضح الدكتور وليد شعبان، مدير حديقة الإمارات للحيوانات، أن الحديقة شاركت في هذه الحملة للقيام بمسؤولياتها الاجتماعية تجاه الدولة، وإيمانها بأهمية الحفاظ على بيئة طبيعية خالية من الملوثات. 

وأضاف شعبان، أن الحديقة تهدف من خلال مشاركتها إلى تعزيز سلوك النظافة البيئية لدى فئات المجتمع، موضحاً أن بعض مخلفات الشواطئ يتم سحبها إلى البحر خلال عمليات المد والجزر، وهو ما يُشكل خطراً على الأحياء البحرية في المنطقة.

وأردف قائلاً: "إن البيئة تراث إنساني مُشترك يجب الحفاظ عليه والاهتمام به، لخدمة المجتمع الإماراتي، وتعزيز ثقافة التطوع والتوعية لحماية البيئة من السلوكيات الجائرة".
March 24, 2022 / 8:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.